The ISG News Portal

قوة ضبط النفس بواسطة Ryan Holiday مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2022

مدة: 8 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

في كتابه الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز Courage is Calling ، قدم المؤلف Ryan Holiday قضية Stoic من أجل حياة جريئة وشجاعة. في هذا الكتاب الثاني الذي طال انتظاره من سلسلة الفضيلة الرواقية ، يحتفل هوليداي بالقوة الهائلة للانضباط الذاتي وأولئك الذين استولوا عليه.

لإتقان أي شيء ، يجب على المرء أولاً أن يتحكم في نفسه – عواطفه وأفكاره وأفعاله. قال أيزنهاور بشكل مشهور أن الحرية هي حقًا فرصة لممارسة الانضباط الذاتي. دعا شيشرون فضيلة الاعتدال إلى تلميع الحياة. بدون حدود وضبط النفس ، فإننا لا نجازف فقط بالفشل في تحقيق كامل إمكاناتنا وتعريض ما حققناه للخطر ، ولكننا نضمن البؤس والعار. في عالم مليء بالإغراء والإفراط ، أصبحت هذه الفكرة القديمة أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى.

في Discipline is Destiny ، يعتمد Holiday على قصص الشخصيات التاريخية التي يمكننا محاكاتها كأعمدة للانضباط الذاتي ، بما في ذلك Lou Gehrig و Queen Elizabeth II و الملاكم Floyd Patterson و Marcus Aurelius والكاتب Toni Morrison ، بالإضافة إلى حكايات نابليون التحذيرية سكوت فيتزجيرالد وبيب روث. من خلال هذه الأمثلة الجذابة ، يعلم هوليداي القراء قوة الانضباط الذاتي والتوازن ، ويحذر من مخاطر الإسراف وممارسة المتعة.


في قلب الرواقية أربع فضائل بسيطة: الشجاعة ، والاعتدال ، والعدالة ، والحكمة. كل شيء آخر ، كما يعتقد الرواقيون ، يتدفق منهم. الانضباط هو القدر سيوجه القراء على طريق إتقان الذات ، والذي تعتمد عليه جميع الفضائل الأخرى. الانضباط تنبؤي. لا يمكنك أن تنجح بدونها. وإذا فقدتها ، فلا يسعك إلا أن تجلب لنفسك الفشل والتعاسة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.