The ISG News Portal

قوة معرفة ما لا تعرفه بواسطة آدم جرانت من خلال تجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2021

مدة: 6 ساعات و 40 دقيقة

ملخص:

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا


“هذه. هذا هو الكتاب المناسب الآن. نعم ، التعلم يتطلب التركيز. ولكن ، يتطلب إلغاء التعلم وإعادة التعلم أكثر من ذلك بكثير – فهو يتطلب اختيار الشجاعة على الراحة. في Think Again ، ينسج آدم جرانت البحث ورواية القصص معًا لمساعدتنا في بناء العضلات الفكرية والعاطفية التي نحتاجها للبقاء فضوليين بما يكفي حول العالم لتغييره فعليًا. لم أشعر أبدًا بالتفاؤل الشديد بشأن ما لا أعرفه “.
—برين براون ، دكتوراه ، المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز لكتاب Dare to Lead

يفحص المؤلف الأكثر مبيعًا لكتاب “العطاء والأصل” و “العطاء الأصلي” الفن النقدي لإعادة التفكير: تعلم التشكيك في آرائك وفتح عقول الآخرين ، مما قد يجعلك في وضع يميزك في العمل والحكمة في الحياة

يُنظر إلى الذكاء عادةً على أنه القدرة على التفكير والتعلم ، ولكن في عالم سريع التغير ، هناك مجموعة أخرى من المهارات المعرفية التي قد تكون أكثر أهمية: القدرة على إعادة التفكير والتعلم. في حياتنا اليومية ، يفضل الكثير منا راحة الاقتناع على عدم الراحة من الشك. نستمع إلى الآراء التي تجعلنا نشعر بالرضا ، بدلاً من الأفكار التي تجعلنا نفكر بجدية. نحن نرى الخلاف على أنه تهديد لذاتنا ، وليس فرصة للتعلم. نحن نحيط أنفسنا بأشخاص يتفقون مع استنتاجاتنا ، عندما يجب أن ننجذب نحو أولئك الذين يتحدون عملية تفكيرنا. والنتيجة هي أن معتقداتنا تصبح هشة قبل عظامنا بوقت طويل. نحن نفكر كثيرًا مثل الدعاة الذين يدافعون عن معتقداتنا المقدسة ، والمدعين العامين الذين يثبتون خطأ الطرف الآخر ، والسياسيون الذين يناضلون من أجل الموافقة – والقليل جدًا مثل العلماء الذين يبحثون عن الحقيقة. الذكاء ليس علاجًا ، بل يمكن أن يكون لعنة: كونك جيدًا في التفكير يمكن أن يجعلنا أسوأ في إعادة التفكير. كلما كنا أكثر إشراقًا ، يمكننا أن نصبح نصيرًا لقيودنا الخاصة.

عالم النفس التنظيمي آدم غرانت خبير في فتح عقول الآخرين – وعقولنا. بصفته أستاذ وارتون الأعلى تقييمًا والمؤلف الأكثر مبيعًا لكتاب Originals and Give and Take ، فهو يجعل من أحد مبادئه التوجيهية أن يجادل وكأنه على حق ولكن يستمع إليه كما لو كان مخطئًا. من خلال الأفكار الجريئة والأدلة الصارمة ، يبحث في كيفية احتضان متعة أن نكون مخطئين ، وإضفاء الفروق الدقيقة على المحادثات المشحونة ، وبناء المدارس وأماكن العمل والمجتمعات من المتعلمين مدى الحياة. سوف تتعلم كيف يفوز بطل المناظرات الدولي بالحجج ، ويقنع موسيقي أسود المتعصبين البيض بالتخلي عن الكراهية ، ويقنع شخص مهمس باللقاح الآباء المعنيين بتحصين أطفالهم ، وقد أقنع آدم معجبي يانكيز بالتجذير من أجل Red Sox. يكشف التفكير مرة أخرى أنه لا يتعين علينا تصديق كل ما نفكر فيه أو استيعاب كل شيء نشعر به. إنها دعوة للتخلي عن الآراء التي لم تعد تخدمنا بشكل جيد وتفضل المرونة العقلية على التناسق الحمق. إذا كانت المعرفة قوة ، فإن معرفة ما لا نعرفه هو الحكمة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.