The ISG News Portal

كرر Fight Grind بواسطة Bobby Bones مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2018

مدة: 5 ساعات و 19 دقيقة

ملخص:

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا

الفائز في برنامج الرقص مع النجوم على قناة ABC (الموسم 27).

يقدم المؤلف الكوميدي والمحسن المتفاني ، المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز Bare Bones ، مضيف البرنامج الصباحي Marquee “The Bobby Bones Show” ، مجموعة قصص ملهمة وروح الدعابة عن أكبر أخطاءه في الحياة وكيف حولها إلى دروس ويفوز.

بوبي بونز هو أصغر مجند على الإطلاق في قاعة مشاهير الإذاعة الوطنية إلى جانب الأساطير ديك كلارك ولاري كينج وهوارد ستيرن. بصفته “أقوى رجل في موسيقى الريف” (فوربس) ، فقد وصل إلى ذروة مهنته وحقق أحلام طفولته. في صباح كل يوم من أيام الأسبوع ، يستمع أكثر من خمسة ملايين معجب إلى برنامجه الإذاعي.

ولكن كما يكشف بوبي ، فإن الكثير مما جعله قادرًا على تحقيق أهدافه كانت الأخطاء واللحظات المحرجة والمواقف المحرجة – الليمون الذي حوله إلى عصير الليمون من خلال العمل الجاد والتواضع. في هذا الكتاب المثير للاهتمام ، سيتضمن أفكارًا ودوافع للعثور على النجاح حتى عندما يبدو محاطًا بفرص مستحيلة أو إخفاقات صعبة. كما أنه يتضمن حكايات من بعض أصدقائه المشهورين – آندي روديك ، وكريس ستابلتون ، وشارلامان ثا غود ، وتشارلز إستين ، وبروكلين ديكر ، ووكر هايز وآسا هاتشينسون – الذين انفتحوا على أخطائهم.

شعار بوبي هو القتال. طَحن. يكرر. الرجل الذي يرفض الاستسلام ، يرى الفشل على أنه شيء يمكن التعلم منه – والذكريات في هذا الكتاب المضحك والذكي ، المليء بعلامة بوبي الفكاهية ، تظهر كيف أصبح لاعبًا محبوبًا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.