The ISG News Portal

كن أكثر ذكاءً من محاميك وصاحب رأس المال الاستثماري بقلم جيسون مندلسون ، براد فيلد مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2011

مدة: 7 ساعات و 21 دقيقة

ملخص:

مع ظهور كل جيل جديد من رواد الأعمال ، يتجدد الاهتمام بكيفية توحيد صفقات رأس المال الاستثماري. ومع ذلك ، لا يوجد دليل محدد لصفقات رأس المال الاستثماري. لا أحد يفهم هذا أفضل من المؤلفين براد فيلد وجيسون مينديلسون. لأكثر من سبعة عشر عامًا ، شاركوا في المئات من عمليات تمويل رأس المال الاستثماري ، والآن ، مع Venture Deals ، يشاركونك خبراتهم في هذا المجال.

مستوحى من سلسلة من منشورات المدونات التي أنشأها المؤلفون بعد صفقة صعبة بشكل خاص – هذا المورد الموثوق به يزيل الغموض عن عملية تمويل رأس المال الاستثماري ويساعدك على اكتساب منظور عملي لهذا الانضباط الديناميكي.

سواء كنت رائد أعمال متمرسًا أو طموحًا أو صاحب مشروعًا أو محامًا يشارك في هذه الأنواع المعينة من الصفقات ، يمكنك الاستفادة من الأفكار الموجودة في هذا الكتاب.

تجسد صفقات Venture ، التي تتسم بالمشاركة والمعلومات ، بمهارة العناصر الأساسية لصحيفة شروط رأس المال الاستثماري – من المصطلحات المتعلقة بالاقتصاد إلى المصطلحات المتعلقة بالسيطرة. يسعى فيلد ومندلسون جاهدين لإعطاء نظرة متوازنة لشروط معينة جنبًا إلى جنب مع استراتيجيات الوصول إلى صفقة عادلة.

بالإضافة إلى فحص الصواميل والمسامير في ورقة الشروط ، تقدم لك Venture Deals أيضًا إلى مختلف المشاركين في العملية ، وتناقش كيفية عمل جمع الأموال ، وتكشف عن كيفية عمل شركات رأس المال المغامر ، وتصف كيفية تطبيق أساليب تفاوض مختلفة على صفقاتك. ستحصل أيضًا على رؤى قيمة حول العديد من المشكلات القانونية الشائعة التي تواجهها معظم الشركات الناشئة ، وكمكافأة ، ستكتشف الشكل الذي يبدو عليه خطاب النوايا النموذجي للاستحواذ على شركتك.

في حين أنه من المرغوب فيه إجراء صفقات رأس المال الاستثماري باتفاق بسيط على السعر ومصافحة واتفاق قانوني قصير ، إلا أن هذا نادرًا ما يحدث. تكشف Venture Deals عن كيفية عمل التمويل الاستثماري حقًا ، وستوفر لك قدرًا ملحوظًا من الوقت والمال في رحلتك لإنشاء شركة مذهلة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.