The ISG News Portal

كيفية إجراء محادثات فضوليّة بلا خوف في أوقات خطيرة منقسمة بقلم مونيكا غوزمان

0

تاريخ: مارس 2022

مدة: 8 ساعات و 47 دقيقة

ملخص:

نعتقد أن لدينا الإجابات ، لكننا نحتاج إلى طرح المزيد من الأسئلة.

الصحفية مونيكا غوزمان هي الابنة الليبرالية المحبة للمهاجرين المكسيكيين الذين صوتوا – مرتين – لدونالد ترامب. عندما لم تعد البلاد قادرة على رؤية الانقسام السياسي مباشرة ، شرعت مونيكا في العثور على ما كان يعمينا واكتشفت الأداة الأكثر لفتًا للأنظار التي لا نستخدمها: فضولنا الداخلي.


الحزبية في ازدياد ، والثقة تراجعت ، وتغذياتنا على وسائل التواصل الاجتماعي تجعلنا على يقين من أننا على حق وأن الجميع جاهل (أو أسوأ). لكن تجنب بعضنا البعض يضر بعلاقاتنا ومجتمعنا.


في هذا الدليل الشخصي في الوقت المناسب ، تأخذك مونيكا ، رواة القصص لمنظمة Braver Angels الوطنية لإزالة الاستقطاب عبر الأحزاب ، إلى الخطوط الأمامية الحقيقية لأزمة تهدد بإيقاف أمريكا – المحادثات المقطوعة بين الناس المرتبكين. إنها توضح لك كيفية التغلب على الخوف واليقين الذي يحيط بنا للقيام أخيرًا بما يبدو مستحيلًا: فهم بل والتعلم من الأشخاص في حياتك الذين تختلف نظرتهم للعالم بالكامل عن نظرتك أو حتى معارضة لها.


بالاعتماد على المحادثات بين الأحزاب التي أجرتها أو نظمتها أو شاهدتها في كل مكان من غرف الصدى على وسائل التواصل الاجتماعي إلى حقول القمح في ولاية أوريغون إلى المعارك الخام غير المفلترة مع عائلتها في ليلة الانتخابات ، تُظهر مونيكا كيف يمكنك وضع إحساسك الطبيعي أتساءل عن العمل من أجلك على الفور ، والعثور على الإجابات التي تحتاجها من خلال التحدث مع الأشخاص – بدلاً من التحدث معهم – وطرح الأسئلة التي تريدها بفضول.


ستتعلم في هذه الصفحات:
• كيف تسأل عما تريد أن تعرفه حقًا (حتى لو كنت تخشى ذلك)
• كيف تصبح أكثر ذكاءً حتى من أكثر التفاعلات توتراً ، عبر الإنترنت أو خارجها
• كيفية تجاوز الحدود وإيجاد أرضية مشتركة – مع أي شخص


سواء كنت يسارًا ، أو يمينًا ، أو مركزًا ، أو لست من محبي التسميات: إذا كنت مستعدًا للرد على الارتباك ، والحسرة ، والجنون في أوقاتنا المنقسمة بشكل خطير – في حياتك الخاصة ، على الأقل – حصلت مونيكا على أدوات ورؤى جديدة ومدهشة لإثبات أن رؤية من أين يأتون ليست ممكنة فقط. وأسهل مما كنت اعتقد.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.