The ISG News Portal

كيفية إدارة القلق المدفوع بالكمالية باستخدام علاج القبول والالتزام بقلم Michael P. Twohig Phd، Clarissa W. Ong Phd مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2022

مدة: 5 ساعات و 32 دقيقة

ملخص:

إذا حددت أنك تسعى للكمال ، فقد لا ترى أن كماليتك مشكلة. لكن السعي لتحقيق معايير غير واقعية ، وبناء قيمتك الذاتية على تلبية تلك المعايير ، والانخراط في النقد الذاتي المستمر سيؤدي في النهاية إلى القلق والتوتر والقلق والإرهاق والتعاسة. لذا ، كيف يمكنك التمييز بين الكمالية “المفيدة” و “المؤذية” وتتوقف عن إلزام نفسك والآخرين بمعايير عالية غير واقعية؟

كتبه اثنان من علماء النفس الإكلينيكيين ، يسلط The Anxious Perfectionist الضوء الذي تشتد الحاجة إليه على التكاليف الخفية لـ “ كونك الأفضل ” ، ويقدم المهارات الأساسية القائمة على علاج القبول والالتزام (ACT) لمساعدتك على التعامل مع القلق الذي يحركه كمالك. ستتعلم كيف يمكن أن تعيق “حاجتك إلى الكمال” إنتاجيتك ، وتمنعك من تحقيق أهدافك. ستتعلم أيضًا مهارات تساعدك على الابتعاد عن الحديث السلبي عن النفس والنقد ، والتخلي عن التسميات غير المفيدة والمحددة ذاتيًا مثل “النجاح” أو “الفشل” ، ومنح نفسك والآخرين الإذن بارتكاب الأخطاء بينما لا تزال تحترم تطلعاتك العالية.

إذا كنت تعاني من مشاعر القلق والتوتر ، وتشك في أنه قد يقع اللوم على سعيك للكمال ، فسوف يوضح لك هذا الدليل كيفية التوقف عن إعاقة نجاحك ، وتعيش حياة تسترشد بأعمق قيمك.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.