The ISG News Portal

كيفية إنشاء وتذكر اللحظات السعيدة بواسطة Meik Wiking مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2019

مدة: 4 ساعات و 34 دقيقة

ملخص:

ما هو السر الحقيقي للسعادة؟ ذكريات عظيمة! يوضح لنا ميك ويكينج – باحث في السعادة ومؤلف كتاب The Little Book of Hygge و The Little Book of Lykke في نيويورك تايمز – كيفية صنع الذكريات التي تجعل الحياة حلوة في هذا الكتاب الصوتي الساحر.

هل تتذكر قبلتك الأولى؟ يوم تخرجت؟ عطلتك المفضلة؟ أو أفضل وجبة تناولتها على الإطلاق؟

الذكريات هي حجر الزاوية في هويتنا ، وتشكل من نحن ، وكيف نتصرف ، وكيف نشعر. في عمله كباحث في السعادة ، تعلم Meik Wiking أن الناس يكونون أكثر سعادة إذا كانت لديهم نظرة إيجابية وحنين إلى الماضي. ولكن كيف نصنع ونحافظ على الذكريات التي تجلب لنا الفرح الدائم؟

يفحص فن صنع الذكريات كيفية صنع الصور الذهنية وتخزينها واستدعائها في أدمغتنا ، بالإضافة إلى “فن الاستغناء عن الذكريات” – لماذا نميل إلى نسيان لحظات معينة لإفساح المجال لصور أكثر عمقًا وذات مغزى. يستخدم Meik البيانات والمقابلات والاستطلاعات العالمية وتجارب الحياة الواقعية لشرح الفروق الدقيقة في الحنين إلى الماضي والطرق المختلفة التي نشكل بها الذكريات حول تجاربنا ونتذكرها – مما يكشف عن القوة التي تتمتع بها “المرة الأولى” على ذكرياتنا ، ولماذا يمكن لقطعة موسيقية أو رائحة أو طعم أن تستحضر بشكل غير متوقع لحظة من الماضي. في النهاية ، يُظهر Meik كيف يمكننا إنشاء ذكريات دافئة ستبقى معنا لسنوات.

الجمع بين سحر توقيعه والصراحة الاسكندنافية ، وميزة “نصائح الذاكرة السعيدة” ، فن صنع الذكريات هو مصدر إلهام للتأمل ودليل عملي مليء بالأفكار لمساعدتنا على صنع الذكريات التي ستجلب لنا السعادة طوال حياتنا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.