The ISG News Portal

كيفية تغيير رأيك ، والتوقف عن التفكير الزائد ، وعيش حياة سعيدة ، وتحسين عملية اتخاذ القرار ، وخلق عادات أفضل ، وإطلاق العنان لإمكانات عقلك اللامحدودة بواسطة مايك فولر

0

تاريخ: نوفمبر 2020

مدة: 3 ساعات و 17 دقيقة

ملخص:

إن المخبأ لا يمكن التنبؤ به إلى حد كبير قبل أن يكون شرطًا سابقًا على قدرتنا بشكل منتظم على الحصول عليه. في وقت ما ، يستحوذ العقل على الانتباه ويقضي على البيانات ، وبناءً على ذلك ، يُظهر بعض الإجراءات والأوقات التي لا يمكن إدراكها. علم الأعصاب الشرعي هو واحد من كبار السن الذين نحتاج فيه إلى إجراء تجارب على نفسنا. إنه استحضار علم الدماغ وراء مهاراتنا النفسية: وهي مجموعة من الأساليب التي تحب الاختراق والتفكير في التفكير والانضمام إلى الاكتشاف والتفكير في القيام بذلك.

هناك حاجة إلى معرفة المزيد من صراعات العقل هي مجموعة من التجارب في أعمال الدرج التي تحدث بدقة. من خلال الاستفادة من الدراسات العصبية المتعددة ، تم التوصل إلى هذه الثلاثيات والنصائح التي تم تحديدها من خلال الرؤية والخيارات المبتكرة التي تُعتبَر جزءًا من الاكتشاف السامي والأكثر إشراقًا للكيفية التي يعمل بها العقل.

يبدو أن كل شيء يبدو وكأنه أنشطة ضمنية للعقل. من خلال التعرف على كيفية تصرف العقل ، حصلنا على إشارات حول بداية وهيكلة المخ الذي يدور بشكل متزايد حول كيفية استيعاب الدماغ. يقوم العقل بتوجيه انتباهك إلى نفسية من خلال إلقاء نظرة داخلية على الفكرة الرئيسية لاستخدامها من أجل الحصول على عدد كبير من التحفيز الشامل: قم بتشغيل وإيقاف أجزاء صغيرة من هذه العناصر وزيارة بعض هذه الأجزاء الصغيرة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.