The ISG News Portal

كيفية فهم وخدمة الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا – السوق الأسرع نموًا والأكثر ديناميكية في العالم بواسطة سوزان ويلنر جولدن مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: يونيو 2022

مدة: 6 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

فرصة 21 تريليون دولار التي لا يمكن فتحها إلا إذا أعدت التفكير في كل ما تعتقد أنك تعرفه عن الأشخاص فوق الستين.

في الوقت الذي تستغرقه لقراءة هذا ، سيبلغ عشرين أميركيًا آخر خمسة وستين عامًا. يتخطى عشرة آلاف شخص في اليوم هذه العتبة ، وسيستمر هذا العدد في الازدياد. في غضون خمسة عشر عامًا ، سيفوق عدد الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم خمسة وستين عامًا فأكثر عدد أولئك الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا. هذا التغيير قادم: في كل مكان تقريبًا في العالم ، سيصبح الأشخاص فوق الستين هم السكان المهيمنون.

يميل الديموغرافيون إلى تصوير طول العمر الجديد على أنه أزمة لسنا مستعدين لها. وهناك قضايا جدية يجب معالجتها من أجل خدمة هذه الفئة من السكان والمجتمع ككل.

لكن طول العمر يوفر أيضًا فرصة تحتاج الشركات إلى تطوير إستراتيجية لها. تشير التقديرات إلى أن السوق العالمي لهذه الفئة السكانية يبلغ 21 تريليون دولار في كل صناعة يمكنك التفكير فيها: الترفيه ، والسفر ، والتعليم ، والرعاية الصحية ، والإسكان ، والنقل ، والسلع الاستهلاكية والخدمات ، وتصميم المنتجات ، والخدمات المالية ستستفيد جميعها إذا تمكنوا من معرفة ذلك. طريقة لخدمة هذا السوق.

المرحلة (وليس العمر) هي الدليل المختصر لمساعدة الشركات على فهم وخدمة هذا السوق المزدهر من خلال التركيز على مرحلة الحياة ، وليس العمر ، وتحديد التنوع العميق للاحتياجات داخل الديموغرافية. سيعيد ضبط فهمك لما هو “الشخص المسن” ، ويساعد في تحديد العوائق النظامية التي تحول دون دخول السوق ، ويضع الخطوط العريضة لطرق التغلب عليها. ستُظهر أفضل ممارسات الشركات التي نجحت في تغيير الاستراتيجيات لتعكس التركيبة السكانية الجديدة كيف يمكن تحقيق النجاح.

تعدك المرحلة (ليس العمر) لتحول حتمي لا يمكنك تجاهله.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.