The ISG News Portal

كيف أسقطت إمبراطورية المنشطات السرية في روسيا – الفائز بكتاب ويليام هيل الرياضي لعام 2020 من تأليف غريغوري رودشينكوف بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2020

مدة: 7 ساعات و 35 دقيقة

ملخص:

يقدمه لك البطريق.

*** الفائز بكتاب ويليام هيل الرياضي لعام 2020 – القصة الداخلية لبرنامج المنشطات الروسي من قبل الرجل الذي يقف وراءه كله ***

أحد “خمسين شخصًا شكّلوا العقد” في الفاينانشيال تايمز

أكبر فضيحة رياضية شهدها العالم

في عام 2015 ، تم تعليق المركز الروسي لمكافحة المنشطات من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA) بعد الكشف عن برنامج المنشطات المفصل الذي ترعاه الدولة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي 2014. يتضمن نظام توصيل الستيرويد الذي لا يمكن اكتشافه تقريبًا والمعروف باسم “ كوكتيل Duchesse ” ، والعبث في عينات البول وتبديلها ، والتستر المعقد الذي تفرضه الدولة ، كان غريغوري رودشينكوف هو العقل المدبر للبرنامج.

يروي فيلم Rodchenkov Affair القصة الكاملة غير المغشوشة التي ظهرت لأول مرة في فيلم Bryan Fogel الوثائقي الحائز على جائزة ولا يزال يأسر العالم ويصدمه. تكشف هذه الرحلة الصريحة لالتقاط الأنفاس عن نظام مزور من خلال رسمها لطفولة المؤلف التي نشأت تحت الستار الحديدي ، وأول لقاء له مع المنشطات عندما كان طالبًا رياضيًا يبلغ من العمر 22 عامًا في جامعة موسكو الحكومية ، ومسيرته المهنية اللاحقة في اللجنة الأولمبية السوفيتية. أفراد معيبون ، وخداع فظ ، وخيارات أخلاقية مستحيلة.

© غريغوري رودشينكوف 2020 (P) Penguin Audio 2020

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.