The ISG News Portal

كيف أنقذ معالج واحد ودائرة من الغرباء حياتي بقلم كريستي تيت بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2020

مدة: 10 ساعات و 6 دقائق

ملخص:

اختيار نادي كتاب REESE’S * New York Times الأكثر مبيعًا

المذكرات الأصلية المنعشة و “المفعمة بالأمل بشكل مذهل” (ليزا تاديو) لمحامية شابة ذات إنجاز كبير يوافق على مضض على العلاج الجماعي ويتعرى نفسياً وعاطفياً في غرفة بها ستة غرباء بالكامل – وتجد اتصالاً إنسانيًا ، وبنفسها.

تم اختيار كريستي تيت للتو كأفضل طالبة في فصلها في كلية الحقوق وأخيراً تم السيطرة على اضطراب الأكل لديها. لماذا إذن كانت تقود سيارتها عبر شيكاغو وهي تتخيل موتها؟ لماذا كانت تتصور وضع حد للعزلة والحزن الذي ما زال يعاني منها رغم إنجازاتها؟

أدخل دكتور روزين ، المعالج الذي أكد لها بهدوء أنه إذا انضمت إلى إحدى مجموعات العلاج النفسي الخاصة به ، فيمكنه تغيير حياتها. كل ما عليها فعله هو الظهور والصدق. حول كل شيء – عاداتها الغذائية ، طفولتها ، تاريخها الجنسي ، إلخ. كريستي متشككة ، وتصر على أنها معيبة ، ولا علاج لها. لكن الدكتور روزين أصدر وصفة طبية من تسع كلمات ستغير كل شيء: “لست بحاجة إلى علاج. أنت بحاجة إلى شاهد “.

هكذا تبدأ دخولها إلى عالم العلاج الجماعي الغريب والمرعب والذي سيغير حياتها في النهاية. تم تأجيل كريستي في البداية بسبب توجيهات دكتور روزين الغريبة ، ولكن مع انهيار دفاعاتها وتأتي إلى الثقة بالدكتور روزين والاعتماد على الجلسات والمكالمات الهاتفية الليلية الموصوفة مع أعضاء المجموعة المختلفين ، تبدأ في فهم معنى ذلك للاتصال.

“غالبًا ما تكون مرحة ، ومؤثرة للغاية في نهاية المطاف” (الأشخاص) ، المجموعة “رحلة برية” (ذا بوسطن غلوب) ، ومع كريستي كدليل لنا ، حصلنا على مقعد في الصف الأمامي للجرأة والبهجة والمرح والمرح هي رحلة علاج جماعي – وهي عملية لم يتم استكشافها جيدًا وتكسرك ، ثم تعيد تجميعك بحيث تتلاءم جميع الأجزاء في النهاية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.