The ISG News Portal

كيف تجعل الناس يخبروك بكل شيء بقلم دكتور ديفيد كريج بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2022

مدة: 5 ساعات و 2 دقيقة

ملخص:

هل تساءلت يومًا كيف يقنع المحققون الجنائيون الآخرين بالكشف عن أسرارهم؟ أو ربما تستفيد حياتك الشخصية أو المهنية من تفاعلات أكثر انفتاحًا وثقة؟ مهما كان الأمر ، فإن “فتح الأسرار” يوفر الإجابات التي تحتاجها لتسخير مهاراتك الشخصية ومهارات الاتصال لجعل الآخرين ينفتحون ويتحدثون.

من خلال أمثلة من الحياة الواقعية ، يوضح الدكتور ديفيد كريج كيف يمكن تطبيق هذه المهارات في الحياة اليومية ، بينما يكشف عن بعض أكثر الأساليب النفسية المعززة المستخدمة في عالم العمليات السرية. كل ذلك بطريقة سهلة الوصول ومضغوطة ، ومثالية لأي شخص يتطلع إلى تطوير حياته المهنية أو إثراء العلاقات الشخصية.


يقوم الدكتور ديفيد كريج بالتدريس والبحث عن التقنيات في العمليات السرية منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. بعد أن ساعد في العمليات السرية حول العالم ، أمضى أكثر من عقدين كوكيل فيدرالي ، ويدير الآن شركة استشارية للعمليات السرية في أستراليا وخارجها. كريج هو مؤلف الكتابين الأكثر مبيعًا في علم النفس “فتح الأسرار: كيفية حث الناس على إخبارك بكل شيء” و “الكذب كاتشر: كن كاشفًا للكذب البشري في أقل من 60 دقيقة”. يعتقد كريج أن كل شخص يمكنه ويجب عليه الاستفادة من المهارات السرية في حياته اليومية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.