The ISG News Portal

كيف تحمي نفسك من متلاعب لا يرحم بقلم مارثا ستاوت بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2020

مدة: 8 ساعات و 10 دقائق

ملخص:

من العمل المؤثر للدكتورة مارثا ستاوت The Sociopath Next Door ، تعلمنا كيفية التعرف على المعتل اجتماعيًا. الآن تخبرنا بما يمكننا فعله حيال ذلك.

“قراءة إلزامية حول كيفية التعامل بفعالية مع المعتلين اجتماعيًا قبل أن تتأذى.” – جو نافارو ، الوكيل الخاص السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي ومؤلف كتاب Dangerous Personalities

في حين أن أفضل طريقة للتعامل مع الشخص المعتل اجتماعيًا هي تجنبه تمامًا ، إلا أن الظروف في بعض الأحيان لا تسمح بذلك. ماذا يحدث عندما يحين الوقت للدفاع عن نفسك ضد طفلك أو زوجك السابق الذي لا يرحم أو رئيسك أو أي شخص آخر في السلطة؟ باستخدام العديد من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل التي تلقتها على مر السنين ، تكتشف الدكتورة مارثا ستاوت علم النفس وراء أساليب المعتل اجتماعيًا وتوفر إرشادات ملموسة للمساعدة في التنقل في هذه التفاعلات الخطيرة.


تم تنظيمها حول فئات مثل النرجسية المدمرة ، والمعتلين اجتماعيًا العنيفين ، وزملاء العمل المعتمدين اجتماعيًا ، والاعتلال الاجتماعي في الأعمال التجارية والحكومة ، والمختل الاجتماعي في عائلتك ، يحتوي Outsmarting the Sociopath Next Door على شرح مفصل وتعليق حول أفضل طريقة للرد لإبقاء المعتل اجتماعيًا بعيدًا. إن توحيد هذه الفئات هو مناقشة حول النظريات النفسية المتغيرة للشخصية والاعتلال الاجتماعي وانتصار الضمير الدائم على أولئك الذين يعملون دون تعاطف أو اهتمام بالآخرين. من خلال فهم الشخص الذي تتعامل معه ، ستكون قادرًا على أن تكون له اليد العليا والهروب من تأثير المعتل اجتماعيًا.


سواء أكنت تخوض معركة حضانة ضد شخص سابق معتل اجتماعيًا أو يتم تسليط الضوء عليك من قبل رئيسك أو زميلك في العمل ، ستجد الأمل والمساعدة في هذه الصفحات. مع هذا الدليل لنزع سلاح من لا ضمير لهم ، يقدم الدكتور ستاوت فحصًا جديدًا دقيقًا للسلوك البشري ومفاهيم الحياة الطبيعية ويمنح القراء الأدوات اللازمة لحماية أنفسهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.