The ISG News Portal

كيف تستعيد قوتك من النرجسيين والمتلاعبين الآخرين بواسطة شهيدة عربي ما بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2021

مدة: 7 ساعات و 21 دقيقة

ملخص:

إذا كنت شخصًا حساسًا للغاية ، أو تعرف بـ “التعاطف” ، فقد تشعر بسهولة أنك غارقة في العالم من حولك ، أو تعاني من “إرضاء الناس” ، أو تعاني من القلق الشديد أو التوتر في أوقات النزاع ، أو حتى تتغلب عليه. مشاعر الآخرين. نظرًا لطبيعة عطائك الطبيعية ، فقد تكون أيضًا هدفًا للنرجسيين والأفراد المتمركزين حول الذات الذين يسعون إلى استغلال الآخرين لتحقيق مكاسبهم الخاصة. اذا كيف يمكنك حماية نفسك؟

في دليل الشخص شديد الحساسية للتعامل مع الأشخاص السامّين ، ستتعلم مهارات قائمة على الأدلة ترتكز على العلاج السلوكي المعرفي (CBT) والعلاج السلوكي الجدلي (DBT) لمساعدتك على التعرف على أساليب التلاعب الشائعة التي تستخدمها المواد السامة وإيقافها. الناس ، مثل الإنارة بالغاز ، والمماطلة ، والإسقاط ، والتقويض الخفي ، وحب القصف. سوف تكتشف أيضًا نصائح مستهدفة لحماية نفسك من الأنواع الخمسة الرئيسية للأشخاص السامين: حديقة متنوعة للحدود ، متسلسلة ؛ صانعي المجانين والباحثين عن الاهتمام ؛ مصاصي الدماء العاطفي النرجسيون. والمعتلين اجتماعيا والمختلين عقليا.

أخيرًا ، ستتعلم كيفية التعافي من الإساءة السامة أو النرجسية ، وستجد استراتيجيات لإنشاء حدود صحية وشعور قوي بالذات. إذا كنت شخصًا شديد الحساسية ومستعدًا لاتخاذ موقف ضد الأشخاص السامين في حياتك ، فإن هذا الكتاب يحتوي على كل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة والازدهار.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.