The ISG News Portal

كيف تصبح موهبة صوتية عبر الإنترنت بواسطة ماجي مايفيلد ، Howexpert

0

تاريخ: كانون الأول (ديسمبر) 2016

مدة: 0 ساعة 48 دقيقة

ملخص:

How To Become a Voice Over Talent Online هو مصدر معلومات شامل ، وإن لم يكن شاملاً لمساعدتك على البدء في صناعة Voice Over. ربما سمعت هذا في حياتك “لديك صوت رائع. يجب أن تفعل ما يزيد عن الصوت! ” إنها مجاملة رائعة ، لكن ماذا تفعل الآن؟ أنت تفكر في الأمر ، أنت Google “كيف تكون صوتًا فوق فنان” وأنت غارق في المعلومات. هناك مواقع ويب تطلب منك الدفع مقابل الاختبارات والمديرين يطلبون عرضًا توضيحيًا. كيف تقوم بذلك؟!

سيساعدك هذا الكتاب في التنقل عبر جميع مواقع الويب عبر الإنترنت ، وأفضل نوع من المعدات للشراء والاستخدام كمبتدئ ، وكيفية تجميع “عرض توضيحي” ، وكيفية التدرب على التحسن ، وما إلى ذلك. كيف تسوق لنفسك للحصول على وظائف. ستتعرف أيضًا على جميع أنواع العمل المختلفة التي يمكنك الحصول عليها كفنان صوتي بالإضافة إلى بعض المصطلحات الداخلية بحيث عندما تحجز وظيفة ، فأنت تعرف بالضبط ما يطلبه العميل.

اقلب هؤلاء “لديك صوت رائع!” لحظات في وظائف حقيقية. ثم يمكنك أن تقول ، “لماذا ، في واقع الأمر ، أنا صوت فوق الفنان.” وباستخدام هذا الكتاب ، يمكنك القيام بكل ذلك بنفسك.

عن الخبير

عاشت ماجي مايفيلد كل الولايات المتحدة تعمل وتجري تجارب الأداء كممثل ومضيف إذاعي وفنان صوتي. لديها تدريب صوتي وتمثيلي من الأكاديمية الأمريكية الموسيقية والدرامية في مدينة نيويورك بالإضافة إلى تدريب صوتي من أكاديمية البث الإذاعي والتلفزيوني في هنتنغتون بيتش ، كاليفورنيا. تقيم ماجي حاليًا في لوس أنجلوس حيث تعمل كفنانة صوتية خارج شقتها الاستوديو وتؤدي كوميديا ​​الوقوف في المساء. هي دائما تصور وتكتب الكوميديا ​​التخطيطية. عندما لا تعمل ، تستمتع ماجي بتشغيل نصف ماراثون أو رقص السالسا أو تناول الفشار على فيلم رعب مصنف ب.

تنشر HowExpert إرشادات سريعة حول “كيفية” حول جميع الموضوعات من الألف إلى الياء بواسطة خبراء كل يوم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.