The ISG News Portal

كيف تعمل التقنيات المتقاربة على تغيير الأعمال والصناعات وحياتنا بقلم بيتر إتش ديامانديز وستيفن كوتلر مع إصدار تجريبي مجاني.

0

مكافأة الصوت! يتضمن محادثات حصرية مع المؤلفين!

من مؤلفي Abundance و Bold الأكثر مبيعًا في New York Times يأتي دليل عملي للتقارب التكنولوجي في عصرنا الحديث.

في كتابهم “الوفرة” ، تناول المؤلفان الأفضل مبيعًا والمستقبليون بيتر ديامانديس وستيفن كوتلر التحديات العالمية الكبرى ، مثل الفقر والجوع والطاقة. ثم ، في Bold ، قاموا بتأريخ استخدام التقنيات الأسية التي سمحت بظهور رواد أعمال جدد أقوياء. الآن ، عاد المؤلفون الأكثر مبيعًا مع The Future Is Faster Than You Think ، مخطط لكيفية تغير عالمنا استجابةً للسنوات العشر القادمة من الاضطراب التكنولوجي السريع.

تتسارع التكنولوجيا بسرعة أكبر بكثير مما كان يتخيله أي شخص. خلال العقد القادم ، سوف نشهد المزيد من الاضطرابات ونخلق ثروة أكثر مما لدينا في المائة عام الماضية. في خارطة الطريق الجذابة والثاقبة لمستقبلنا القريب ، يبحث ديامانديس وكوتلر في كيفية تأثير موجة تلو موجة من التقنيات المتسارعة بشكل كبير على حياتنا اليومية والمجتمع ككل. ماذا يحدث عندما يصطدم الذكاء الاصطناعي والروبوتات والواقع الافتراضي والبيولوجيا الرقمية وأجهزة الاستشعار بالطباعة ثلاثية الأبعاد و blockchain وشبكات جيجابت العالمية؟ كيف ستحول أوجه التقارب هذه الصناعات القديمة اليوم؟ ماذا سيحدث للطريقة التي نربي بها أطفالنا ونحكم دولنا ونعتني بكوكبنا؟

ديامانديز ، رائد أعمال فضائي تحول إلى رائد في الابتكار ، وكوتلر ، المؤلف الأكثر مبيعًا وخبير ذروة الأداء ، يبحثان في علم التقارب التكنولوجي وكيف سيعيد اختراع كل جزء من حياتنا – النقل ، البيع بالتجزئة ، الإعلان ، التعليم ، الصحة ، الترفيه والغذاء والتمويل – نقل البشرية إلى مناطق مجهولة وإعادة تصور العالم كما نعرفه.

على الرغم من أنه لا غنى عنه ، فإن المستقبل أسرع مما تعتقد يقدم نظرة فاحصة على مستقبلنا الوشيك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.