The ISG News Portal

كيف تفهم الناس والمواقف الاجتماعية بواسطة ناثان ديوال مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: نوفمبر 2020

مدة: 10 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

لماذا نتواصل مع بعض الناس دون غيرهم؟ ما الذي يجعل الفرق الرائعة تزدهر؟ كيف تشكل الثقافة مواقفنا؟ كيف يعمل التأثير؟ انضم إلى المؤلف المشارك لكتب علم النفس الأكثر مبيعًا في العالم لتكتشف كيف يمكن للتغييرات الصغيرة في بيئتك الاجتماعية أن تحدث تغييرات كبيرة في كيفية تعاملك مع الحياة اليومية والقرارات الكبرى.

يندفع معظم الناس إلى قوة الشخصية عند شرح طريقة تفكيرنا وشعورنا وتصرفنا. بينما تلعب الشخصية بالتأكيد دورًا في سلوكنا ، لا يمكن الاستهانة بقوة الموقف الاجتماعي للتأثير على أفعالنا. بينما يستكشف المجال الرائع لعلم النفس الاجتماعي ، فإن هذه الدورة الصوتية الفتحة تفسد الأساطير الشائعة حول علم النفس والسلوك البشري.

مدرسك هو أستاذ علم النفس بجامعة كنتاكي ناثان ديوول ، وهو مؤلف مشارك لكتاب علم النفس الأكثر مبيعًا في العالم. وصفه أستاذ علم النفس المتميز في جامعة ولاية أيوا ، كريج أ. أندرسون بأنه “واحد من أكثر قادة العلوم النفسية تأثيرًا في جيله” ، تكشف محاضرات ديوال عن شغفه بموضوعه بقدر شغفه بالمعرفة.

في 24 محاضرة ممتصة ، ستكتشف العديد من العوامل المعرفية والتحفيزية والعاطفية المختلفة التي تكمن وراء السلوك الاجتماعي. على طول الطريق ، ستقدر – وتقيم بشكل نقدي – البحث في العلوم السلوكية ، وتطبق ما تتعلمه من أبحاث علم النفس الاجتماعي على الأحداث في العالم الحقيقي. في نهاية هذه الدورة ، سيكون لديك وعي ذاتي أوضح ، وأدوات أفضل لتعزيز الصداقات والعلاقات الرومانسية ، وقلبًا أكثر تعاطفاً لتصبح مواطنًا عالميًا أفضل.

هذه الدورة هي جزء من مجموعة Learn25.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.