The ISG News Portal

كيف حولت أسوأ مشاعري إلى أفضل حياتي بواسطة Lauren Martin بتجربة مجانية.

0

تاريخ: ديسمبر 2020

مدة: 6 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

يلتقي مشروع السعادة So Sad Today في هذا الكتاب “ المضحك المضحك والصادق بلا هوادة ” من مؤسسة كلمات النساء Lauren Martin ، حيث تفكر في طبيعة المشاعر السلبية – والأفكار التي ساعدتها على التحكم في حياتها (Bobbi Brown ).
قبل خمس سنوات ، كانت لورين مارتن متأكدة من وجود خطأ ما معها. كان لديها عمل جيد في نيويورك ، شقة في بروكلين ، صديقها ، لكنها كانت تصارع كل يوم مشاعر الدونية والقلق والتهيج. لم يكن الأمر كذلك إلا بعد لقاء صدفة مع شخص غريب (ساحر وناجح) كشف أنها شعرت أيضًا بهذه الأشياء ، وأن لورين شرعت في فهم تأثير هذه الحالة المزاجية عليها بشكل أفضل ، وكيف يمكنها تغييرها ، وبدأت في ذلك. مدونة عن الحكمة التي كشفت عنها. سرعان ما انفجرت في مجتمع دولي عبر الإنترنت من النساء اللواتي شعرن كما فعلت: الضائع ، والاكتئاب ، وتقلب المزاج ، والرغبة في التغيير.
مستوحاة من جمهورها للضغط بشكل أعمق ، رحلة The Book of Moodsshares Lauren لبث روح السلام والاستقرار في حياتها. من خلال الملاحظات التي سيكون لها صدى وإلهام ، تغوص في المشغلات العالمية التي تواجهها كل امرأة – سواء كان تعليقًا من والدتك ، أو الطحن الذي لا يلين في عملك ، أو الأيام التي ترغب فيها أن تحتوي المرآة على مرشح فالنسيا ، أو كل ما سبق. . من خلال المزج بين العلوم المتطورة والفلسفة الخالدة والحكايات البارعة والأشكال الفعالة من الرعاية الذاتية ، كتب مارتن تاريخًا قويًا وحميميًا وقابلًا للتصديق للتحول ، مما يثبت أنه يمكنك حقًا تحويل أسوأ مزاجك إلى أفضل حياة لك.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.