The ISG News Portal

كيف قام ابن موبستر ومكتب التحقيقات الفيدرالي بإسقاط عائلة جرائم القتل في شيكاغو بقلم فرانك كالابريس جونيور ، وبول بومبيان ، وكينت زيمرمان ، وكيث زيمرمان مع محاكمة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2011

مدة: 11 ساعة 0 دقيقة

ملخص:

عائلة كالابريس في شيكاغو هي عشيرة إيطالية-إيرلندية-أمريكية متماسكة ومتعددة الأجيال. يديرون شركات عائلية. إنهم يعملون ليل نهار يسعون جاهدين لتحقيق الحلم الأمريكي. يبرم الأبناء الثلاثة علاقة مع والدهم المسيطر ، فرانك الأب ، وعمهم المفضل ، نيك. عندما كان صبيًا ، يدرك الابن الأكبر ، فرانك جونيور ، أن والده وعمه “صُنعا” أيضًا من أفراد عائلة أخرى متماسكة: الأوفيت.

في عملية أسرار العائلة ، يروي فرانك كالابريس جونيور قصة مضطربة لعائلة يهيمن عليها بطريرك عنيف يكسر رمزًا قديمًا للزي غير مكتوب و “يجلب الشارع إلى منزله” من خلال تجنيد اثنين من أبنائه في الزي. شارع 26 / طاقم الحي الصيني. يكشف كالابريس لأول مرة عن حفل “صنع” الزي ويصف أنه تم وضعه للعمل جنبًا إلى جنب مع والده وعمه في اقتراض القروض والقمار وابتزاز العمل والابتزاز ، والتخطيط لقتل أحد أفراد العصابات ، بينما يرتكبون جريمة القتل بالقنابل من مسؤول تنفيذي في مجال النقل بالشاحنات ، أعيد تمثيل عصابة إعدام اثنين من رجال العصابات دفنهم في حقل ذرة إنديانا في كازينو فيلم مارتن سكورسيزي الرائج ، والعديد من الزيارات الأخرى.

جعلت المكاسب الهائلة لطاقم كالابريس والقسوة الشديدة منهم عصابة إجرامية مخيفة وموضوعًا لتحقيق مكثف من مكتب التحقيقات الفيدرالي. في النهاية ، أدين فرانك جونيور ووالده وعمه نيك بارتكاب انتهاكات للابتزاز ، وتم إرسال “جونيور” و “كبير” إلى نفس السجن الفيدرالي في ميشيغان. عند الوصول ، يتخذ فرانك الابن قرارًا يغير حياته: أن يذهب مباشرة بدلاً من الموافقة على خطط والده لاستئناف أنشطة الطاقم بعد قضاء عقوبته. لكنه يحتاج إلى إبقاء والده خلف القضبان من أجل استعادة السيطرة على حياته وإنقاذ أسرته. يعقد فرانك جونيور صفقة سرية مع المدعين ، وعلى مدى ستة أشهر – غير خاضع للرقابة وغير محمي – يرتدي سلكًا بينما يروي والده عقودًا من الجرائم البشعة. يساعد تعاون فرانك جونيور مع مكتب التحقيقات الفيدرالي من أجل عدم تحقيق أي مكاسب مالية أو امتيازات خاصة تقريبًا في إنشاء حملة الحكومة “عملية أسرار العائلة” ضد جماعة شيكاغو. تُعيد القضية فتح ثمانية عشر جريمة قتل لم تُحل وتورط أيضًا اثني عشر جنديًا من طراز La Cosa Nostra واثنين من زعماء الزي. تصبح واحدة من أكبر قضايا الجريمة المنظمة في تاريخ الولايات المتحدة.

تصور عملية أسرار العائلة عن كثب كيف أن الجريمة المنظمة تعفن الأسرة من الداخل إلى الخارج بينما تشرح بالتفصيل مهمة فرانك جونيور القاتلة في ساحة السجن ، والتحقيق التاريخي لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، والملاحقة الجريئة لمكتب المدعي العام الأمريكي لأخطر منظمة إجرامية في أمريكا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.