The ISG News Portal

كيف نحافظ على بعضنا البعض بالقرب من آن فريدمان ، أميناتو سو بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2020

مدة: 5 ساعات و 33 دقيقة

ملخص:

تعد الصداقة الحميمة من أكثر العلاقات تأثيرًا وأهمية التي يمكن أن تحتويها الحياة البشرية. سيخبرك أي شخص بذلك! ولكن على الرغم من كل المشاعر الوردية المحيطة بالصداقة ، فإن معظم الناس لا يتحدثون كثيرًا عما يتطلبه الأمر حقًا للبقاء على مقربة لفترة طويلة.

الآن صديقان ، أميناتو سو وآن فريدمان ، يرويان قصة صداقتهما الكبيرة الفوضوية والمثيرة للحياة في هذا الكتاب الصادق والمضحك الذي يروي العقد الأول من حياة كل منهما. نظرًا لأن مضيفي البودكاست الناجح Call Your Girlfriend ، فقد اشتهروا بالمحادثات الصريحة والحميمة. في هذا الكتاب ، يجلبون تلك الطاقة إلى صداقتهم – أفراحها ومزالقها.

يعرّف أميناتو وآن الصداقة الكبيرة بأنها رابطة قوية وهامة تتجاوز مراحل الحياة والمواقع الجغرافية والتحولات العاطفية. ويجب أن يعرفوا: لقد مر الاثنان بلحظات من النعيم الساحر والإحباط العميق ، والتواصل العميق والاغتراب المؤلم. لقد تجاوزوا مخاوفهم الصحية التي تهدد حياتهم ، وتم طردهم من وظائف أحلامهم ، وتناول عشاء عيد الشكر المؤسف في سيارة في موقف للسيارات في رانشو كوكامونجا. من خلال المقابلات مع الأصدقاء والخبراء ، فهموا أن نضالاتهم ليست فريدة من نوعها. وأن أهم جزء في الصداقة الكبيرة هو اتخاذ قرار الاستثمار في بعضنا البعض مرارًا وتكرارًا.

شهادة ملهمة ومسلية على قوة العلاقة التي لا تحظى بالتقدير في المجتمع ، سوف تدعوك Big Friendship للتفكير في كيفية تكوين الروابط الخاصة بك ، والتحدي ، والمحافظة عليها. إنها دعوة لتقدير صداقاتك بكل تعقيداتها. اخترهم بنشاط. وأحيانًا تناضل من أجلهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.