The ISG News Portal

كيف نفهم أنفسنا والكائنات الأخرى ، من الحيوانات إلى الذكاء الاصطناعي إلى الأجانب بواسطة فيليب بول مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2022

مدة: 18 ساعة و 5 دقائق

ملخص:

يستكشف كاتب العلوم الشعبية فيليب بول مجموعة من العلوم لرسم إجاباتنا على سؤال ضخم وغني فلسفيًا: كيف نبدأ حتى في التفكير في العقول غير البشرية؟

تسعى العلوم من علم الحيوان إلى علم الأحياء الفلكي ، ومن علوم الكمبيوتر إلى علم الأعصاب ، إلى فهم العقول في مجالات تخصصهم المتميزة. إن إلقاء نظرة واسعة بشكل فريد على العقول ومكان العثور عليها – بما في ذلك النباتات والأجانب و God-Philip Ball يجمع القطع معًا لاستكشاف أنواع العقول التي قد نتوقع العثور عليها في الكون. من خلال تحديد خصائص العقل ورسم خرائط لها دون إعطاء الأولوية للإنسان ، يلقي Ball ضوءًا جديدًا على مجموعة من الأسئلة الرائعة: ما هي الحقوق الأخلاقية التي يجب أن نوفرها للحيوانات ، وهل يمكننا فهم أفكارهم؟ إذا كان هناك كائنات فضائية ذكية ، فكيف يمكننا التواصل معهم؟ هل ينبغي لنا؟ يكشف فهم فضاء العقول المحتملة أيضًا عن طرق لإحراز تقدم في فهم بعض الأسئلة الأكثر تحديًا في العلوم المعاصرة: ما هو الفكر؟ ما هو الوعي؟ وماذا (إن وجد) الإرادة الحرة؟

بناءً على محادثات مع كبار الباحثين ، فإن استطلاع Ball الرائع لوجهات النظر الحالية حول طبيعة ووجود العقول هو أكثر توسعًا للعقل مما نتخيله. في هذه البانوراما الرائعة للعقول الأخرى ، نتعرف على عقولنا بشكل أفضل.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.