The ISG News Portal

كيف نلتقي ولماذا هو مهم بقلم بريا باركر مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: مايو 2018

مدة: 9 ساعات و 22 دقيقة

ملخص:

“مضيفات من جميع الأنواع ، يجب أن تقرأ!” – كريس أندرسون ، مالك وأمين TED


من مضيف برنامج New York Times podcast Together Apart ، نهج جديد مثير لكيفية التجمع من شأنه أن يغير الطرق التي نقضي بها وقتنا معًا – في المنزل وفي العمل وفي مجتمعاتنا وخارجها.

في كتابها The Art of Gathering ، تجادل بريا باركر بأن التجمعات في حياتنا باهتة وغير منتجة – وهو ما لا يجب أن تكون عليه. نعتمد كثيرًا على الروتين واتفاقيات التجمعات عندما يجب أن نركز على التميز والأشخاص المعنيين. في الوقت الذي أصبح فيه التجمع أكثر أهمية من أي وقت مضى ، يضع باركر نهجًا محوره الإنسان للتجمع والذي سيساعد الجميع على إنشاء تجارب هادفة لا تُنسى ، كبيرة وصغيرة ، للعمل واللعب.

بالاعتماد على خبرتها كميسرة للتجمعات رفيعة المستوى حول العالم ، تأخذنا باركر داخل الأحداث من جميع الأنواع لإظهار ما ينجح وما لا ينجح ولماذا. تحقق في مجموعة واسعة من التجمعات – المؤتمرات والاجتماعات وقاعة المحكمة وحفلة الغوغاء والمخيم الصيفي العربي الإسرائيلي – وتشرح كيف يمكن للتغييرات البسيطة والمحددة أن تنشط أي تجربة جماعية.

وكانت النتيجة كتابًا يمثل رحلة ودليلًا ، مليئًا بالأفكار المثيرة مع تطبيقات واقعية. سيغير The Art of Gathering إلى الأبد الطريقة التي تنظر بها إلى اجتماعك القادم ، ومؤتمر الصناعة ، وحفل العشاء ، وحفلات الشواء في الفناء الخلفي – وكيف تستضيفهم وتحضرهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.