The ISG News Portal

كيف يمكن للرياضة الأكثر إدمانًا أن تساعدنا في فهم الإدمان والتعافي بواسطة Thad Ziolkowski من خلال تجربة مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2021

مدة: 6 ساعات و 8 دقائق

ملخص:

في هذا الكتاب الوحي والأصلي ، يسلط المؤلف الحائز على جوائز لمذكرات ركوب الأمواج المشهود لها على الموجة الضوء على العلاقة بين الأمواج والإدمان والتعافي ، واستكشاف ما يمكن أن تعلمه لنا رياضة ركوب الأمواج عن القوة الكامنة للسلوكيات التي تسبب الإدمان وطرق السباحة الخالية من هم.

يمكن القول إن الإدمان هو السمة الغالبة في الحياة المعاصرة: الجنس ، والمقامرة ، والتمارين الرياضية ، والأكل ، والتسوق ، واستخدام الإنترنت – لا يوجد فعليًا أي نشاط ممتع لا يمكن أن يتحول إلى هوس مدمر. بالنسبة للأمريكيين الذين تقل أعمارهم عن خمسة وخمسين عامًا ، فإن السبب الرئيسي للوفاة هو جرعة زائدة من المخدرات. لكن هناك جانب آخر للإدمان.

في بعض الحالات ، يمكن أيضًا أن تؤدي الأنشطة التي يمكن أن تؤدي إلى الإدمان إلى الخروج منه. كما اكتشف أطباء الأعصاب مؤخرًا ، فإن ركوب الأمواج هو نوع من الدراسة في آلية الإدمان ، حيث يوصل الدوبامين إلى مركز “المتعة” في الدماغ ويعيد تشكيل الأولويات والرغبة في حلقة تغذية مرتدة من التركيز الضيق. يعرف ثاد زيولكوفسكي هذه الديناميكية عن كثب. راكب أمواج طوال حياته ، كان محاطًا بالإدمان منذ طفولته. في هذا الكتاب الفريد والرائد ، مذكرات الإدمان جزئيًا ، ودراسة اجتماعية جزئية ، وجزءًا من الملحمة الروحية ، يفكك زيولكوفسكي أسطورة ركوب الأمواج باعتباره أسلوب حياة صحيًا ومتألقًا محصنًا ضد الإغراءات الأكثر قتامة للثقافة ويكتشف بين الأنقاض طريقة جديدة للفهم وفي النهاية التغلب على الإدمان.

من خلال الجمع بين قصته الخاصة والأفكار من العلماء والمفكرين التقدميين وتجارب كبار متصفحي الإنترنت والمدمنين من جميع أنحاء العالم ، يوضح Ziolkowski كيف أن الصعود على السبورة والتقاط موجة هي وسيلة فريدة ومفيدة للغاية للخروج من الظلام والعودة. في الضوء. ومع ذلك ، في حين أن ركوب الأمواج هو خلاصه ، يمكن تطبيق دروسه على الأنشطة الأخرى التي يمكن أن تحررنا من المأزق المميت للإدمان وتنقذ الأرواح.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.