The ISG News Portal

كيف ينقل غير الملتزمون العالم بواسطة آدم جرانت بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2016

مدة: 10 ساعات 2 دقيقة

ملخص:

الكتاب الأكثر مبيعًا رقم 1 في نيويورك تايمز الذي يدرس كيف يمكن للناس الدفاع عن أفكار جديدة في حياتهم المهنية وحياتهم اليومية – وكيف يمكن للقادة محاربة التفكير الجماعي ، من مؤلف كتاب “فكر مرة أخرى” ومؤلف مشارك في الخيار “ب”

“مليء بإحصاءات جديدة حول مجموعة واسعة من الموضوعات المهمة لحياتنا الشخصية والمهنية.” – The New York Times DealBook

“النسخ الأصلية هي واحدة من أهم الكتب التي قرأتها وآسرها على الإطلاق ، وهي مليئة بالأفكار المدهشة والقوية. لن يغير فقط الطريقة التي ترى بها العالم ؛ قد يغير فقط الطريقة التي تعيش بها حياتك. وقد يكون مصدر إلهام لك لتغيير عالمك “. —شيريل ساندبرج ، مدير العمليات في Facebook ومؤلف كتاب Lean In

مع الأخذ والعطاء ، لم يقدم آدم غرانت نموذجًا جديدًا بارزًا للنجاح فحسب ، بل رسخ نفسه أيضًا كواحد من قادة الفكر الأكثر إقناعًا واستفزازًا في جيله. في Originals ، تناول مرة أخرى التحدي المتمثل في تحسين العالم ، ولكن الآن من منظور أن يصبح أصليًا: اختيار دعم الأفكار والقيم الجديدة التي تتعارض مع التيار ، ومحاربة الامتثال ، والتغلب على التقاليد التي عفا عليها الزمن. كيف يمكننا ابتكار أفكار وسياسات وممارسات جديدة دون المخاطرة بكل شيء؟


باستخدام الدراسات والقصص المدهشة التي تغطي الأعمال والسياسة والرياضة والترفيه ، يستكشف جرانت كيفية التعرف على فكرة جيدة ، والتحدث دون إسكات ، وبناء تحالف من الحلفاء ، واختيار الوقت المناسب للتصرف ، وإدارة الخوف والشك ؛ كيف يمكن للوالدين والمعلمين رعاية الأصالة عند الأطفال ؛ وكيف يمكن للقادة بناء ثقافات ترحب بالمعارضة. تعلم من رائد أعمال يروج لشركاته الناشئة من خلال تسليط الضوء على أسباب عدم الاستثمار ، امرأة في شركة Apple تحدت ستيف جوبز من ثلاثة مستويات أدناه ، ومحلل ألغى قاعدة السرية في وكالة المخابرات المركزية ، وهو ساحر مالي ملياردير يطرد الموظفين لفشله في انتقاده ، ومدير تنفيذي تلفزيوني لم يعمل حتى في الكوميديا ​​ولكنه أنقذ سينفيلد من أرضية غرفة التقطيع. المردود عبارة عن مجموعة من الأفكار الرائدة حول رفض المطابقة وتحسين الوضع الراهن.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.