The ISG News Portal

كيف يُحدث وادي السيليكون وفقمات البحرية والعلماء المنشقون ثورة في الطريقة التي نعيش ونعمل بها بقلم جيمي ويل وستيفن كوتلر بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2017

مدة: 8 ساعات و 25 دقيقة

ملخص:

يستكشف مؤلف كتاب Bold and The Rise of Superman الأكثر مبيعًا الحالات المتغيرة للوعي وكيف يمكنهم إشعال الشغف وإثارة الإبداع وتسريع حل المشكلات ، في هذا الكتاب الرائد في سياق Daniel Pink’s Drive و Charles Duhigg’s Smarter Faster Better.

لماذا أصبح توليد “التدفق” و “الدخول إلى المنطقة” هدفًا لمنظمات النخبة في العالم؟ لماذا يحضر أباطرة الأعمال بيرنينج مان؟ لماذا أصبح التأمل صناعة بمليارات الدولارات؟ لماذا يلجأ خبراء التكنولوجيا إلى العقاقير المخدرة لإطلاق العنان للإبداع؟

يسعى كل هؤلاء الأشخاص إلى تغيير حالتهم الذهنية كطريقة لإطلاق العنان لإمكاناتهم الحقيقية. يكشف المؤلفون عن حالات متغيرة ، وشحذ قدراتنا على اتخاذ القرار ، وإطلاق العنان للإبداع ، وتغذية التعاون ، ودعونا نستفيد من مستويات الإلهام والابتكار غير المتوفرة في جميع الأوقات الأخرى. تجمع Stealing Fire بين الأبحاث المتطورة والتقارير المباشرة لاستكشاف ثورة في الأداء البشري – وهي حركة يتمتع بها الملايين من الأشخاص لتسخير واستخدام بعض التجارب التي أسيء فهمها وإثارة للجدل في التاريخ.

بناء جسر بين المتطرف والتيار السائد ، يبحث هذا الكتاب الرائد والمثير للاستفزاز كيف يستخدم أفضل فناني الأداء في العالم – Navy SEALS و Googlers و Fortune 100 CEO – الحالات المتغيرة لتسريع الأداء بشكل جذري وتحسين حياتهم بشكل كبير ، وكيف يمكننا ذلك جدا.

في النهاية ، كتاب Stealing Fire هو كتاب عن الاحتمالات العميقة – حول ما هو ممكن في الواقع لأنفسنا ولجنسنا البشري عندما نطلق العنان للإمكانات الكاملة للعقل البشري.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.