The ISG News Portal

لا تنخدع أبدًا ، أو كذبت عليها ، ولم تستفد مرة أخرى من تأليف ديفيد ج. ليبرمان من خلال تجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2011

مدة: 3 ساعات و 19 دقيقة

ملخص:

هل تمنيت يومًا أن تتمكن من النظر في عقل شخص ما لمعرفة ما يفكر فيه حقًا؟ الآن يمكنك … حقا.

هذا الكتاب الصوتي ليس مجموعة من الأفكار المعاد تدويرها حول لغة الجسد. إنه لا يشير إلى أن تسريحة شعر المرأة ستمنحنا وصولاً غير مسبوق إلى روحها ؛ كما أنه لا يصرح بعموميات غامضة للغاية حول الأشخاص بناءً على الحدس أو غريزة القناة الهضمية. كما أنه لا يصل إلى استنتاجات بناءً على كيفية ثني يديها أو ربط رباط حذائه. يحتوي هذا الكتاب الصوتي على تقنيات نفسية محددة ومثبتة يمكن تطبيقها على الفور على أي شخص في أي موقف تقريبًا.

وقد أظهر الدكتور ليبرمان سهولة ودقة هذه التقنيات في مئات البرامج التلفزيونية والإذاعية. في تقرير خاص لـ Fox News ، أعلن مقدم البرنامج Jeff Rosin ، “إنه أمر مذهل بكل بساطة! كنت معه ولم يكن مخطئًا … ولا مرة واحدة. حتى أنني تعلمت كيفية القيام بذلك ، وهذا يقول شيئًا ما. في الواقع ، لقد دخل الدكتور ليبرمان في مواجهة مباشرة مع فاحصين مهرة في جهاز كشف الكذب وحقق نتائج جيدة في كل مرة.

يمكنك القراءة يشرح أي شخص ، خطوة بخطوة ، كيفية تحديد ما يفكر فيه شخص ما ويشعر به في مواقف الحياة الواقعية. على سبيل المثال ، سترى على وجه التحديد كيفية تحديد ما إذا كان لاعب بوكر آخر سيبقى أم ​​لا ، وما إذا كان مندوب المبيعات جديرًا بالثقة ، أو ما إذا كان الموعد الأول يسير في طريقك أم العكس. وعندما تنطوي المخاطر على مفاوضات رفيعة المستوى أو استجوابات أو أسئلة تتعلق بالإساءة أو السرقة أو الاحتيال ، فإن معرفة من الذي سيخرج لك ومن سيخرجك (أو أحد أفراد أسرته) يمكن أن يوفر لك الوقت والمال والطاقة و وجع القلب

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.