The ISG News Portal

لجان الشورى المتخصصة تناقش عدداً من الأنظمة

0

عقدت اللجنة الصحية في مجلس الشورى‬ اجتماعًا -عبر الاتصالالمرئي-برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتورة منى بنت عبد اللهآل مشيط، لمناقشة الموضوعات المحالة لها من المجلس تمهيدًا لتقديمتقاريرها المتضمنة توصياتها حياله خلال الفترة المقبلة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع التعديلات الواردة على المادة الثانيةمن نظام المؤسسات الصحية الخاصة والمتمثلة في تحسين البيئةالاستثمارية في القطاع الصحي للمساهمة في تحسين جودةالخدمات الصحية المقدمة، وذلك لتقديم تقريرها المتضمن رأيهاوتوصياتها حيال التعديلات أمام المجلس خلال الفترة المقبلة.

من جانب ثان عقدت لجنة الحج والإسكان والخدمات في المجلساجتماعًا –عبر الاتصال المرئي-، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنةالدكتور أيمن بن صالح فاضل، لمناقشة ما أحيل إلى اللجنة منموضوعات لدراستها وتقديم تقاريرها وتوصياتها حيالها.

وبحثت اللجنة خلال الاجتماع أبرز ما ورد في مواد مشروع نظامالمساهمات العقارية، ومشروع نظام بيع وتأجير مشروعات عقارية علىالخارطة لدراسته تمهيداً لتقديم رأيها حيال الأنظمة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن اللجنة الصحية، ولجنة الحج والإسكان والخدمات، ضمنلجان المجلس المتخصصة وتناقشان الموضوعات التي تحال منالمجلس كل على حدة وتقع في إطار اختصاصاتهما، ويشمل ذلكدراسة التقارير السنوية للجهات الحكومية، ومشاريع الأنظمة وتعديلهافي نطاق اختصاص كل لجنة وإبداء رأيها حياله والرفع للمجلس بماتوصلت إليه اللجنة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.