The ISG News Portal

لغة التعصب لأماندا مونتيل مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2021

مدة: 8 ساعات و 21 دقيقة

ملخص:

يحلل مؤلف كتاب Wordslut الذي تم الإشادة به على نطاق واسع العلوم الاجتماعية لتأثير العبادة: كيف تستخدم الجماعات العبادة من Jonestown والسيانتولوجيا إلى SoulCycle ومعلمو وسائل التواصل الاجتماعي اللغة باعتبارها الشكل النهائي للسلطة.

ما الذي يجعل “الطوائف” مخيفة ومثيرة للفضول؟ ما الذي يجعلهم أقوياء؟ السبب الذي يجعل الكثير منا ينخرطون في أفلام مانسون الوثائقية بعشرات ثقوب الأرانب التي تبحث عن أمهات الضواحي اللائي رحلن عن QAnon هو أننا نبحث عن تفسير مرضٍ للأسباب التي تجعل الناس ينضمون – والأهم من ذلك ، البقاء في – المجموعات المتطرفة. نريد أن نعرف سرًا: هل يمكن أن يحدث لي ذلك؟ حجة أماندا مونتيل هي أنه ، على مستوى ما ، قد حدث بالفعل. . .

تميل ثقافتنا إلى تقديم إجابات واهية جدًا لأسئلة تأثير العبادة ، والتي تتعلق في الغالب بالحديث الغامض عن “غسل الدماغ”. لكن الإجابة الحقيقية لا علاقة لها بساحر التحكم بالعقل الفظيع أو Kool-Aid. في Cultish ، يجادل مونتيل بأن مفتاح تصنيع الأيديولوجية الشديدة ، والمجتمع ، ومواقفنا نحن / هم جميعًا يعود إلى اللغة. في كل من الطرق الإيجابية والغامضة ، اللغة الطقسية هي شيء نسمعه ونتأثر به كل يوم.

من خلال رواية القصص المثيرة وقطع البحث الأصلي ، تكشف مونتيل العناصر اللفظية التي تجعل مجموعة واسعة من المجتمعات “ثقافية” ، وتكشف عن كيفية تأثيرها على أتباع المجموعات المشهورة مثل بوابة السماء ، ولكن أيضًا كيف تتغلغل في شركاتنا الناشئة الحديثة ، المتصدرين بيلوتون و Instagram يغذي. حاسمة ومضحكة بشكل غامض ، هذا الأسلوب المثير للفضول في العلوم الاجتماعية المتمثلة في القوة والإيمان سيجعلك تسمع اللغة المتعصبة “للثقافة” في كل مكان.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.