The ISG News Portal

لماذا تجعل أدمغتنا العادات ثابتة بقلم راسل إيه بولدراك بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 7 ساعات و 1 دقيقة

ملخص:

علم الأعصاب سبب صعوبة كسر العادات السيئة – وكيف يمكن للاستراتيجيات المبنية على الأدلة أن تساعدنا في تغيير سلوكنا بشكل أكثر فعالية

لدينا جميعًا عادات نرغب في التخلص منها ، ولكن بالنسبة للكثيرين منا قد يكون من المستحيل تقريبًا القيام بذلك. هناك سبب وجيه لذلك: الدماغ هو آلة لبناء العادات. في كتاب Hard to Break ، يقدم عالم الأعصاب الرائد راسل بولدراك وصفًا جذابًا وموثوقًا لعلم كيفية بناء العادات في الدماغ ، ولماذا يصعب كسرها ، وكيف يمكن للاستراتيجيات القائمة على الأدلة أن تساعدنا في تغيير السلوكيات غير المرغوب فيها.

يقدم برنامج Hard to Break جولة واضحة لما يخبرنا به علم الأعصاب عن تغيير العادات ويكشف عن “الحلول السهلة” التي لا يدعمها العلم. يشرح كيف أن الدوبامين ضروري لبناء العادات وكيف أن المعركة بين العادات والسلوكيات المتعمدة الموجهة نحو الهدف تعكس التنافس بين أنظمة الدماغ المختلفة. على طول الطريق ، نتعلم كيف تحفز الإشارات العادات ؛ لماذا يجب أن نتخذ القواعد وليس القرارات ؛ كيف تخطف محفزات العالم الحديث آلية عادات الدماغ وتؤدي إلى تعاطي المخدرات والإدمان ؛ وكيف سيمكننا علم الأعصاب يومًا ما من اختراق عاداتنا. بالانتقال من الفرد إلى المجتمع ، يناقش الكتاب أيضًا التغييرات الهائلة في العادات التي ستكون ضرورية لمواجهة أكبر تحديات عصرنا.

بالانتقال إلى ما هو أبعد من الضجيج لتقديم فهم أعمق لبيولوجيا العادات في الدماغ ، يكشف فيلم Hard to Break كيف يمكننا إجراء التغييرات التي نرغب فيها – ولماذا يجب أن نتعاطف بشكل أكبر مع أنفسنا والآخرين الذين يكافحون من أجل القيام بذلك .

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.