The ISG News Portal

لماذا لا يمكنك الانتباه – وكيف تفكر بعمق مرة أخرى بقلم يوهان هاري بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يناير 2022

مدة: 10 ساعات و 20 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • تنهار قدرتنا على الانتباه. من مؤلف كتاب Chasing the Scream and Lost Connections الأكثر مبيعًا في New York Times ، يأتي فحصًا رائدًا لسبب حدوث ذلك – وكيفية جذب انتباهنا مرة أخرى.

“الكتاب الذي يحتاجه العالم من أجل كسب الحرب على الإلهاء.” – آدم جرانت ، مؤلف كتاب “فكر مرة أخرى”

“اقرأ هذا الكتاب لتنقذ عقلك.” – سوزان كاين ، مؤلفة كتاب Quiet


في الولايات المتحدة ، يمكن للمراهقين التركيز على مهمة واحدة لمدة 65 ثانية فقط في كل مرة ، ومتوسط ​​العاملين في المكاتب ثلاث دقائق فقط. مثل الكثيرين منا ، اكتشف يوهان هاري أن التبديل المستمر من جهاز إلى جهاز ومن علامة تبويب إلى علامة تبويب كانت طريقة متناقصة ومحبطة للعيش. لقد جرب جميع أنواع حلول المساعدة الذاتية – حتى ترك هاتفه لمدة ثلاثة أشهر – ولكن لا شيء يبدو ناجحًا. لذلك ذهب هاري في رحلة ملحمية عبر العالم لإجراء مقابلات مع كبار الخبراء في الاهتمام البشري – واكتشف أن كل ما نعتقد أننا نعرفه عن هذه الأزمة خاطئ.


نعتقد أن عدم قدرتنا على التركيز هو فشل شخصي في ممارسة ما يكفي من الإرادة على أجهزتنا. الحقيقة أكثر إثارة للقلق: لقد سرق تركيزنا من قبل قوى خارجية قوية تركتنا معرضين بشكل فريد للشركات المصممة على جذب انتباهنا من أجل الربح. وجد هاري أن هناك اثني عشر سببًا عميقًا لهذه الأزمة ، من تراجع شرود الذهن إلى ارتفاع التلوث ، وكلها سرقت بعضًا من انتباهنا. في Stolen Focus ، يقدم للقراء المنشقين في وادي السيليكون الذين تعلموا اختراق انتباه الإنسان ، والأطباء البيطريين الذين يشخصون الكلاب المصابة باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. يستكشف فافيلا في ريو دي جانيرو حيث فقد الجميع انتباههم بطريقة سريالية بشكل خاص ، ومكتبًا في نيوزيلندا اكتشف تقنية رائعة لاستعادة إنتاجية العمال.


لقد تعلمت هاري بشكل حاسم كيف يمكننا استعادة تركيزنا – كأفراد وكمجتمع – إذا كنا مصممين على القتال من أجله. ستعمل ميزة Stolen Focus على تغيير النقاش حول الاهتمام وتوضح لنا أخيرًا كيفية استعادته.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.