The ISG News Portal

لماذا نخطئ في المرونة والعلم المثير للدهشة عن المتانة الحقيقية بواسطة Steve Magness مع تجربة مجانية.

0

“في القيام بالأشياء الصعبة ، يعيد ستيف ماغنس بشكل جميل ومقنع تصور فهمنا للمتانة. هذا أمر لا بد منه للآباء والمدربين وأي شخص آخر يتطلع إلى الاستعداد لأكبر تحديات الحياة. – مالكولم جلادويل ، مؤلف كتاب Outliers و Talking to Strangers ومضيف بودكاست Revisionist History

من خبير الأداء المحبوب والمدرب التنفيذي والمؤلف المشارك لـ Peak Performance Steve Magness ، يأتي إعادة التفكير جذريًا في كيفية إدراكنا للصلابة وما يعنيه تحقيق طموحاتنا العالية في مواجهة الأشياء الصعبة.

لطالما اعتبرت المتانة المفتاح للتغلب على التحدي وتحقيق العظمة ، سواء كان ذلك في الملعب الرياضي أو في غرفة الاجتماعات أو على طاولة غرفة الطعام. ومع ذلك ، فقد روج النموذج السائد لعقلية تقوم على الخوف والتبجح الكاذب وإخفاء أي علامة ضعف. بعبارة أخرى ، لقد خذلنا النموذج القديم للصلابة.

ستيف ماغنس ، عالم الأداء الذي يدرب الرياضيين الأولمبيين ، يعيد بناء نموذجنا المكسور من المرونة بنموذج يرتكز على أحدث العلوم وعلم النفس. في القيام بالأشياء الصعبة ، يعلمنا Magness كيف يمكننا العمل مع أجسادنا – كيف يمكن أن يكون الشعور بعدم الراحة ، والانحناء إلى الداخل ، والانتباه ، وخلق مساحة لاتخاذ إجراءات مدروسة هي المؤشرات الحقيقية لتنمية القوة الداخلية. يقدم أربع ركائز أساسية لتنمية مثل هذه المرونة:

الركن الأول – تخلص من الواجهة واحتضن الواقع
الركيزة 2 – استمع إلى جسدك
الركيزة الثالثة – الاستجابة بدلاً من الرد
الدعامة 4- تجاوز الانزعاج

ذكي وحكيم في آنٍ واحد ، يقلب Magness النص حول معنى أن تكون مرنًا. بالاعتماد على اليقظة ، ودراسات الحالة العسكرية ، وعلم النفس الرياضي ، وعلم الأعصاب ، وعلم النفس ، والفلسفة ، يقدم خارطة طريق للتغلب على تحديات الحياة وتحقيق أداء عالٍ يجعلنا أكثر سعادة ونجاحًا ، وفي النهاية أشخاصًا أفضل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.