The ISG News Portal

لماذا نفعل ما نفعله في الحياة والأعمال بقلم تشارلز دوهيج بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2012

مدة: 10 ساعات و 53 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • لأي شخص يتطلع إلى إعادة بناء عادات قديمة ، أو تكوين عادات جديدة ، أو البدء من جديد ، هذه الكلاسيكية الفورية “تجمع ببراعة بين أحدث الأبحاث والقصص الجذابة لتكشف عن كيفية تشكيل العادات لحياتنا وكيف يمكننا تشكيل عاداتنا” (دانيال هـ. بينك ، مؤلف كتاب Drive).

تم اختياره كأحد أفضل كتب العام من قبل صحيفة وول ستريت جورنال وفاينانشيال تايمز

في The Power of Habit ، يأخذنا مراسل الأعمال الحائز على جوائز Charles Duhigg إلى الحافة المثيرة للاكتشافات العلمية التي تشرح سبب وجود العادات وكيف يمكن تغييرها. من خلال تقطير كميات هائلة من المعلومات في روايات جذابة تأخذنا من مجالس إدارة Procter & Gamble إلى هامش NFL إلى الخطوط الأمامية لحركة الحقوق المدنية ، يقدم Duhigg فهمًا جديدًا تمامًا للطبيعة البشرية وإمكانياتها.


في جوهرها ، تحتوي The Power of Habit على حجة مبهجة: المفتاح لممارسة الرياضة بانتظام ، وفقدان الوزن ، وزيادة الإنتاجية ، وتحقيق النجاح هو فهم كيفية عمل العادات. كما يوضح Duhigg ، من خلال تسخير هذا العلم الجديد ، يمكننا تحويل أعمالنا ومجتمعاتنا وحياتنا.

الثناء على قوة العادة


“حاد ، استفزازي ، ومفيد.” – جيم كولينز


“عدد قليل [books] تصبح كتيبات أساسية للعمل والمعيشة. إن قوة العادة استثناء. لا يشرح تشارلز دوهيج كيف تتشكل العادات فحسب ، بل يشرح أيضًا كيفية التخلص من العادات السيئة والتشبث بالخير “. – Financial Times


“قراءة رائعة وواضحة”. – ديفيد ألين ، مؤلف كتاب “إنجاز الأمور: فن الإنتاجية الخالية من الإجهاد” مبيعًا

”ترفيهي. . . ممتع. . . مبهر . . . نظرة جادة على علم تكوين العادة وتغييرها “. – The New York Times Book Review

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.