The ISG News Portal

ما تراه الكلاب وتشمه وتعرفه بقلم ألكسندرا هورويتز مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: مارس 2016

مدة: 10 ساعات و 26 دقيقة

ملخص:

الكتاب الأكثر مبيعًا رقم 1 في نيويورك تايمز الذي يسأل عما تعرفه الكلاب وكيف يفكرون. ستفاجئك الإجابات وتسعدك لأن ألكسندرا هورويتز ، عالمة معرفية ، تشرح كيف تدرك الكلاب عوالمها اليومية ، بعضها البعض ، وهذا الحيوان الغريب الآخر ، الإنسان.

يعرّف هورويتز القارئ على القدرات الإدراكية والإدراكية للكلاب ، ثم يرسم صورة لما قد يكون عليه الأمر عندما تكون كلبًا. ما معنى أن تكون قادرًا على شم ليس فقط كل جزء من الطعام المفتوح في المنزل ولكن أيضًا شم رائحة الحزن لدى البشر ، أو حتى مع مرور الوقت؟ كيف يمكن للكلب الصغير أن يلعب بنجاح مع الدانماركي العظيم؟ كيف هو شعور سماع الاهتزازات الجسدية للحشرات أو طنين ضوء الفلورسنت؟ لماذا يجب مطاردة شخص على دراجة؟ كيف يبدو استخدام فمك كيد؟ باختصار ، ما هو شعور الكلب بتجربة الحياة على قدمين من الأرض ، وسط روائح الرصيف ، والتحديق في كاحلينا أو ركبنا؟

يشرح Inside of a Dog هذه الأشياء وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن تكون الإجابات مفاجئة – بمجرد أن نضع جانبًا ميلنا الطبيعي لتجسيد الكلاب. يحتوي Inside of a Dog أيضًا على أحدث الأبحاث – حول اكتشاف الكلاب للمرض ، وأسرار ذيولهم ، ومهاراتهم في قراءة انتباهنا – والتي وضعها هورويتز في سياق مفيد. على الرغم من أنه ليس دليل تدريب رسمي ، فإن Inside of a Dog لديه تطبيق عملي لمحبي الكلاب المهتمين بفهم سبب قيام كلابهم بما يفعلونه. بلمسة خفيفة وثقل العلم وراءها ، تفحص ألكسندرا هورويتز الحيوان الذي نعتقد أننا نعرفه بشكل أفضل ولكننا قد نفهم في الواقع أقل ما يمكن. هذا الكتاب أقرب ما يمكن إلى التعرف على الكلاب دون أن تكون كلبًا بنفسك.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.