The ISG News Portal

ما تكشفه اللاجنسية عن الرغبة والمجتمع ومعنى الجنس بقلم أنجيلا تشين بتجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2020

مدة: 7 ساعات و 43 دقيقة

ملخص:

استكشاف جذاب لما يعنيه أن تكون لاجنسيًا في عالم مهووس بالانجذاب الجنسي ، وما يمكن أن يعلمه منظور الآس جميعًا عن الرغبة والهوية.

ما هو الانجذاب الجنسي بالضبط وماذا يعني أن تعيش الحياة دون أن تختبرها؟ ماذا تكشف اللاجنسية عن أدوار الجنسين ، وعن الرومانسية والقبول ، وضغوط المجتمع؟ يُظهر فحص اللاجنسية الذي يسهل الوصول إليه أن المشكلات التي تواجهها ارسالا ساحقة – الارتباك حول النشاط الجنسي ، وتقاطع الجنسانية والهوية ، وتصفح الاحتياجات المختلفة في العلاقات – هي نفس الصراعات التي سنواجهها جميعًا تقريبًا. من خلال مزيج من التقارير والنقد الثقافي والمذكرات ، يعالج Ace المفاهيم الخاطئة حول “A” من LGBTQIA ويدعو الجميع إلى إعادة التفكير في المتعة والحميمية.

تبتكر الصحفية أنجيلا تشين طريقها لفهم اللاجنسية من منظور مجموعة متنوعة من الأشخاص اللاجنسيين. تتضمن هذه القصص ، الضعيفة والصادقة ، امرأة خضعت لفحوصات دم لأنها كانت مقتنعة بأن “عدم الرغبة في ممارسة الجنس” كان علامة على مرض خطير ، ورجل نشأ في منزل متدين وفعل كل شيء “بشكل صحيح” ، فقط من أجل يدرك بعد الزواج أن تجربته الجنسية لم تكن أبدًا مثل تجربة الآخرين. ارسالا ساحقا معاقين ، ارسالا ساحقا من اللون ، ارسالا ساحقا غير مطابقة للجنس ، و ارسالا ساحقا ممن لا يريدون ولا يريدون علاقات رومانسية ، كلهم ​​يشاركون تجاربهم في التنقل في مجتمع يعتبر فيه الافتقار إلى الانجذاب الجنسي غير طبيعي. يستكشف تحليل تشين الثقافي الدقيق كيف تحد الأعراف المجتمعية من فهم الجنس والعلاقات ويحتفي باتساع النشاط الجنسي والغرابة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.