The ISG News Portal

ما تكلفه العنصرية للجميع وكيف يمكننا الازدهار معًا بقلم هيذر ماكغي بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2021

مدة: 11 ساعة و 8 دقائق

ملخص:

نيويورك تايمز الأفضل مبيعًا • تم إدراجه في القائمة للحصول على جائزة الكتاب الوطني • يقدم أحد المفكرين الأكثر ثراءً وتأثيراً اليوم استكشافًا قويًا لعدم المساواة والدرس الذي فشلت أجيال الأمريكيين في تعلمه: العنصرية لها تكلفة على الجميع – وليس فقط لأشخاص اللون.

الحائز على جائزة PORCHLIGHT BUSINESS BOOK • أحد أفضل الكتب لهذا العام: Time ، The Washington Post ، St. كتاب كنت أنتظره “. – إبرام إكس. كيندي ، المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز لكتاب How to Be an Antiracist

تخصص هيذر ماكغي هو الاقتصاد الأمريكي – والغموض الذي يفسر سبب خذلانه للجمهور الأمريكي في كثير من الأحيان. من الأزمة المالية لعام 2008 إلى ارتفاع ديون الطلاب إلى انهيار البنية التحتية العامة ، وجدت مشكلة جذرية: العنصرية في سياستنا وصنع سياساتنا. ولكن ليس فقط في أوضح الإهانات للأشخاص الملونين. للعنصرية تكلفة على البيض أيضًا. إنه القاسم المشترك لمشاكلنا العامة الأكثر إزعاجًا ، والخلل الأساسي لديمقراطيتنا ، وهو مكون للأزمات الروحية والأخلاقية التي تجتاحنا جميعًا. لكن كيف حدث هذا؟ وهل هناك طريقة للخروج؟

ينطلق McGhee في رحلة شخصية عميقة عبر البلاد من ولاية ماين إلى ميسيسيبي إلى كاليفورنيا ، حصرًا ما نخسره عندما نشتري في نموذج المحصل الصفري – فكرة أن التقدم بالنسبة لبعضنا يجب أن يأتي على حساب الآخرين. على طول الطريق ، تقابل أشخاصًا بيض يثقون بها بشأن فقدان منازلهم ، وأحلامهم ، وإطلاق النار عليهم في وظائف أفضل بسبب المزيج السام للعنصرية والجشع الأمريكيين. هذه هي قصة كيف أصبحت السلع العامة في هذا البلد – من الحدائق والمسابح إلى المدارس العاملة – كماليات خاصة. كيف انهارت النقابات ، وركدت الأجور ، وازدادت اللامساواة ؛ وكيف أن هذا البلد ، الفريد من نوعه بين الاقتصادات المتقدمة في العالم ، قد أحبط الرعاية الصحية الشاملة.

لكن في أماكن العبادة والعمل غير المتوقعة ، تجد ماكغي دليلاً على ما تسميه عائد التضامن: الفوائد التي نكتسبها عندما يجتمع الناس عبر العرق لتحقيق ما لا يمكننا فعله بمفردنا. The Sum of Us ليس فقط تحليلًا رائعًا لكيفية وصولنا إلى هنا ، ولكنه أيضًا رسالة صادقة ، تم تسليمها بتعاطف مذهل ، من امرأة سوداء إلى أمريكا متعددة الأعراق. إنه يتركنا برؤية جديدة للمستقبل ندرك فيها أخيرًا أن الحياة يمكن أن تكون أكثر من مجرد لعبة محصلتها صفر.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.