The ISG News Portal

مجلس التعاون: جهود سعودية استثنائية لخدمة ضيوف الرحمن

0

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف بالجهود الكبيرة والمقدرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تجاه خدمة المشاعر المقدسة وضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين.

وأثنى على الرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده لخدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، وبالجهود المخلصة التي تبذلها المملكة في سبيل تنظيم موسم الحج في كل عام.

وأكد أن خدمة الحرمين الشريفين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة تنهض بأدائها المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله- وأبنائه ملوك المملكة العربية السعودية، رحمهم الله جميعا، وصولا إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سائلا المولى عز وجل أن يجزيهم عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء.

ورفع أطيب التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وإلى الحكومة والشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة نجاح المملكة في تنفيذ خطط الحج لعام 1443، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام عاما بعد عام، ليتمكن حجاج بيت الله الحرام من إقامة شعائر الحج وأداء مناسكهم في أجواء مفعمة بالسكينة والإيمان وبالشكل الآمن والميسور، وبذل العناية اللازمة لهم، بما يتفق مع مقاصد الشريعة الإسلامية، والعناية القصوى التي توليها حكومة المملكة لضيوف الرحمن.

كما أشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها جميع العاملين في القطاعات المختلفة المشرفة على تنظيم حج هذا العام، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يحفظ الجميع من كل مكروه، وأن يعيد المولى العيد على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.