The ISG News Portal

مجموعة اقتباسات من نائب رئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي حول الحياة والأعمال والسعي وراء الثروة مع تعليق ديفيد كلارك بقلم ديفيد كلارك مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يناير 2017

مدة: 4 ساعات و 1 دقيقة

ملخص:

تم جمع كلمات الحكمة من تشارلي مونجر – الشريك التجاري القديم لوارن بافيت ونائب رئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي – مع التركيز على الاستثمار من قبل ديفيد كلارك ، المؤلف المشارك لسلسلة بافيتولوجي الأكثر مبيعًا.

ولد تشارلي مونجر في أوماها ، نبراسكا عام 1924 ، ودرس الرياضيات في جامعة ميشيغان ، وتدرب كأخصائي أرصاد جوية في كال تيك باسادينا أثناء وجوده في الجيش ، وتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية الحقوق بجامعة هارفارد دون الحصول على أي درجة جامعية. اليوم ، يعد Munger أحد أكثر المستثمرين نجاحًا في أمريكا ، ونائب رئيس مجلس إدارة Berkshire Hathaway ، وشريك أعمال Warren Buffett لما يقرب من أربعين عامًا. يقول بافيت: “تم بناء بيركشاير وفقًا لمخطط تشارلي. كان دوري دور المقاول العام “. يعتبر Munger رجل أعمال ذكيًا ومتشبثًا بآرائه ، ويمكن لأفكاره تعليم المستثمرين المحترفين والهواة كيفية تحقيق النجاح في التمويل والحياة.

مثل The Tao of Warren Buffett و The Tao of Te Ching ، فإن The Tao of Charlie Munger عبارة عن خلاصة وافية من الاقتباسات البليغة بما في ذلك ، “معرفة ما لا تعرفه هو أكثر فائدة من أن تكون لامعًا” و “في حياتي كلها ، لدي لا يعرف أي حكماء لم يقرؤوا طوال الوقت – لا شيء ، صفر. ” هذه المجموعة ، المستقاة من المقابلات والخطب والأسئلة والأجوبة في اجتماعات Berkshire Hathaway و Wesco السنوية ، تقدم رؤى حول النجاح المالي المذهل لـ Munger وفلسفات الحياة. وصفه موقع Business Insider بأنه “حاد في ذكائه وحكمته الاستثمارية” ، فإن نصائح تشارلي مونجر الاستثمارية وفلسفة العمل وقواعد المعيشة فريدة من نوعها مثل قصة حياته ، وذكية كما هو واضح ، وناجحة كما كان.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.