The ISG News Portal

مجموعة حواسيب LG GRAM المحمولة الجديدة للعام 2022.. أداء قوي وسهولة في تنفيذ المهام

0

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاقها مجموعتها الجديدة من أجهزة الحاسوب المحمول LG gram المتميزة للعام 2022 حول العالم. تُعد الإصدارات الجديدة مثالية لفئات مختلفة من المستخدمين، حيث تواصل إحياء إرث العلامة التجارية المتمثلة في تعزيز سهولة نقل الجهاز وتوفير التصميمات الأنيقة والأوزان الخفيفة للغاية، مع اعتماد أحدث البرامج المبتكرة وقطع الأجهزة لتوفير المزيد من القوة والكفاءة والراحة.

تشتمل تشكيلة حواسيب LG gram 2022 على سبعة موديلات جديدة هي: gram 17 (17Z90Q) و gram 16 (16Z90Q) و gram 15 (15Z90Q) و gram 14 (14Z90Q) و gram 2-in-1 (16T90Q and 14T90Q) والشاشة المحمولة الأولى من نوعها في السلسلة وهي +view التي تناسب طراز LG gram (16MQ70). يوفر كل طراز جديد أداءً قوياً مدعوماً بمعالج Intel Core من الجيل الثاني عشر. كما تمت ترقية أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة لهذا العام إلى أحدث إصدار من Gen4 NVMe SSD من الجيل الرابع، مع استخدام ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 منخفضة الجهد لتحقيق زيادة في الأداء بنسبة 22 بالمئة تقريباً، مقارنةً بطرازات مجموعة العام الماضي 20211. ، يضمن جهاز LG gram 2022 المُعتمد من Intel Evo Platform عمر ممتاز للبطارية، مما يمنح المستخدم حرية العمل أو اللعب أينما كان.

وتُعد أجهزة الحاسوب المحمول من إل جي نموذجاً رائداً لجودة الصورة الرائعة، وتأتي أحدث إصداراتها لتذكرنا بالسبب، إذ تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، ولوحات WQXGA IPS بدقة 2 (2560 × 1600) ، لتوفر صوراً واضحة جداً ونابضة بالحياة مع سطوع عالٍ، وتغطية بنسبة 99 بالمئة من مساحة الألوان DCI-P3، كل ذلك لتلبية احتياجات المستخدم أثناء العمل والترفيه. أيضاً، أصبحت شاشات IPS المتقدمة من إل جي الآن مضادة للوهج3 لتقليل الانعكاسات المشتتة وتسهيل رؤية ما يتم العمل عليه، بغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة.

هذا وترتقي أجهزة الحاسوب المحمول 2022 LG gram الجديدة بتجربة المستخدم مع حل LG Glance by Mirametrix، وهو حل برمجي مبتكر قائم على الذكاء الاصطناعي يعمل على تعزيز عنصري الأمان والراحة. تقوم خاصية LG Glance من Mirametrix بإغلاق الشاشة تلقائياً إذا ابتعد المستخدم عن الحاسوب المحمول الخاص به4، وتنبه المستخدم وتشوش المحتوى الذي يعمل عليه إذا جاء شخص ما وأطل على الشاشة من فوق كتفه5. وفي حالة ربط الجهاز بشاشة منفصلة، ينتقل مؤشر الماوس والنافذة المُستخدمة تلقائياً إلى الشاشة التي ينظر إليها المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، توفر إصدارات هذا العام بيئة مدعمة مناسبة لعقد اجتماعات الفيديو، مع ميزاتٍ مُحسنة مثل تسجيل الدخول بالوجه، وإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي، وكاميرا الويب المدمجة عالية الدقة.

أيضاً، تأتي التشكيلة الجديدة لتُعزز مضمون ومفهوم العلامة التجارية الرائدة، وهو تقديم تصميمات عصرية ومدمجة وخفيفة الوزن دون الحاجة للتضحية بالمتانة أو الأداء. لذا، بفضل تصميم الإطار فائق النحافة رباعي الاتجاهات، يوفر كل إصدار نسبة شاشة إلى هيكل ممتازة ومتانة عالية تكفي لتلبية معايير اختبار MIL-STD-810G الصارمة للجيش الأمريكي. علاوةً على ذلك، يتم شحن جميع أجهزة LG gram 2022 في عبوات صديقة للبيئة مدروسة بعناية بحيث يمكن إعادة استخدامها بعد فك العبوة وتحويلها إلى تقويم مكتبي وحامل أقلام الرصاص.

يأتي الطرازان من الحاسوب المحمول LG gram 2-in-1 بمقاسي 14 و 16 بوصة، وبميزة تعدد الاستخدام التي تتيح للمستخدم التبديل بين الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي في ثوانٍ، كما تم دعمهما بتطبيقات الرسم والتدوين المثبتة مسبقاً والمُحسّنة لقلم LG Stylus Pen (Wacom AES 2.0). ومن خلال الجمع بين ميزة سلاسة القلم المُدمج وواجهة المستخدم المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من إل جي، يقدم الحاسوب المحمول كفاءة أعلى في العمل، بالإضافة إلى تجربة كتابة ورسم سريعتي الاستجابة وممتعتين.

وتأتي مع مجموعة أجهزة الحاسوب المحمول gram هذا العام شاشة +view ، وهي شاشة محمولة بمقاس 16 بوصة بغطاء قابل للفصل يتم توصيلها عبر منفذ USB-C لتوسيع مساحة العمل الرقمية. يمكن وضع شاشة 16MQ70 بجوار الكمبيوتر المحمول في اتجاه أفقي أو رأسي6، وهي مثالية لجهاز LG gram 16 حيث يوفران معاً مظهراً سلساً وشاشة IPS بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32:10 لدعم تعدد المهام.

حول المجموعة الجديدة، علّق سيو يونج جاي – نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات بشركة إل جي الكترونيكس لحلول الأعمال بقوله: “تحتفي سلسلة أجهزة الحاسوب المحمول 2022 gram بهوية العلامة التجارية وتراثها من خلال دعم قابلية النقل الفائقة وتعزيز قوة الأداء وتقديم تجربة استخدام محسّنة، وهي مثالية للأشخاص الذين لديهم جدول أعمال يومي مزدحم والذين ينتقلون من مكان لآخر باستمرار، لذا، حرصنا على الحفاظ على عنصر الكفاءة في تصميم أجهزة LG gram لزيادة الإنتاجية، بغض النظر عن مكان وجود المستخدم أو ما يعمل عليه”.

سيبدأ طرح مجموعة LG gram 2022 حول العالم بدءاً من الربع الثاني من العام، حيث ستتوفر في الأسواق الرئيسية بأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.