The ISG News Portal

مجموعة غير كاملة من الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام من تأليف تشاك براينت وجوش كلارك مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: نوفمبر 2020

مدة: 9 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

تمت قراءة هذا البرنامج من قبل المؤلفين ويتضمن محادثة صوتية حصرية إضافية.

من الثنائي وراء البودكاست الناجح والحائز على جائزة Stuff You should Know ، يأتي نظرة غير متوقعة على الأشياء التي كنت تعتقد أنك تعرفها.

بدأ Josh Clark و Chuck Bryant إنشاء البودكاست Stuff You should Know مرة أخرى في عام 2008 لأنهما كانا فضوليين – فضوليين بشأن العالم من حولهم ، وفضوليين بشأن ما قد فاتهم في تعليمهم الرسمي ، وفضوليين للتعمق أكثر في الأشياء التي اعتقدوا أنهم يفهمونها .

كما اتضح ، ليسوا هم الوحيدون الفضوليون. لقد جمعوا منذ ذلك الحين قاعدة معجبين مسعورة ، مما جعل Stuff You should Know واحد من أشهر البودكاست في العالم. مسلحين بطبيعتهم الفضوليين وشغفهم بالمشاركة ، يكتشفون العناصر الغريبة والرائعة والمبهجة أو غير المتوقعة لمجموعة متنوعة من الموضوعات.

لقد أخذ الزوجان الآن “أسباب” و “كيف” لا حدود لهما إلى فصول كتاب مسموع لأول مرة – يعرض مجموعة جديدة تمامًا من الموضوعات التي طالما تساءلوا عنها وأرادوا استكشافها. تابعوا ذلك بينما يتعمق الاثنان في القصص الأساسية لكل شيء من أصل أسرة مورفي ، إلى تاريخ شعر الوجه ، إلى سيكولوجية الضياع.

هل تساءلت يومًا عن العالم من حولك ، وتمنيت أن ترى السحر في الأشياء اليومية؟ تعال وكن فضوليًا مع الأشياء التي يجب أن تعرفها. مع وجود Josh و Chuck كدليل لك ، هناك شيء مثير للاهتمام حول كل شيء (… ربما باستثناء آلات ثقب الصخور).

إنتاج Macmillan Audio من كتب Flatiron

“مهما كانت اهتماماتك ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا ممتعًا في هذا الصوت المنير.” — قائمة الكتب

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.