The ISG News Portal

محادثات حول الصدمة والمرونة والشفاء بقلم بروس دي بيري وأوبرا وينفري مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2021

مدة: 8 ساعات و 27 دقيقة

ملخص:

“[Oprah Winfrey and Bruce D. Perry] كلاهما رواة قادرون ومحبوبون يشاركون بإخلاص في موضوعهم … أداء هذين العاملين في المجال الإنساني يجعل هذا أمرًا لا بد منه لأي شخص يتعافى من ماضيهما المؤلم. – مجلة AudioFile

تمت قراءة هذا البرنامج من قبل المؤلفين.

تشكل تجاربنا المبكرة حياتنا بعيدًا عن الطريق ، وماذا حدث لك؟ يوفر رؤى علمية وعاطفية قوية للأنماط السلوكية التي يكافح الكثير منا لفهمها.

“من خلال هذه العدسة ، يمكننا بناء إحساس متجدد بقيمة الذات الشخصية وإعادة ضبط استجاباتنا في النهاية للظروف والمواقف والعلاقات. بعبارة أخرى ، هو المفتاح لإعادة تشكيل حياتنا.” – أوبرا وينفري

سيغير هذا الكتاب الصوتي الطريقة التي ترى بها حياتك.

هل تساءلت يومًا “لماذا فعلت ذلك؟” أو “لماذا لا يمكنني التحكم في سلوكي فقط؟” قد يحكم الآخرون على ردود أفعالنا ويفكرون ، “ما مشكلة هذا الشخص؟” عند التشكيك في مشاعرنا ، من السهل إلقاء اللوم على أنفسنا ؛ نضع أنفسنا ومن حولنا في مستوى مستحيل. حان الوقت لأن نبدأ في طرح سؤال مختلف.

من خلال المحادثات الشخصية العميقة ، تقدم أوبرا وينفري وخبير الدماغ والصدمات الشهير الدكتور بروس بيري تحولًا رائدًا وعميقًا من طرح السؤال “ما مشكلتك؟” إلى “ماذا حدث لك؟”

هنا ، تشارك وينفري قصصًا من ماضيها ، وتفهم من خلال تجربتها نقاط الضعف التي تأتي من مواجهة الصدمة والمحن في سن مبكرة. في المحادثة عبر الكتاب المسموع ، ركزت هي والدكتور بيري على فهم الناس والسلوك وأنفسنا. إنه تحول دقيق ولكنه عميق في نهجنا تجاه الصدمات ، وهو التغيير الذي يسمح لنا بفهم ماضينا من أجل تمهيد الطريق إلى مستقبلنا ، مما يفتح الباب أمام المرونة والشفاء بطريقة مؤكدة وقوية.

إنتاج Macmillan Audio من كتب Flatiron

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.