The ISG News Portal

مذكرات ، حركة لجيسيكا زوكر مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: مارس 2021

مدة: 8 ساعات و 20 دقيقة

ملخص:

بعد مرور ستة عشر أسبوعًا على حملها الثاني ، أجهضت عالمة النفس جيسيكا زوكر وحدها في المنزل. فجأة ، أصبحت حياتها المهنية ، التي قضتها متخصصة في الصحة العقلية الإنجابية والأمومية ، جسدية ، ولم تعد مجرد نظرية. لديها الآن منظور متغير حول عمل حياتها ، وآلام مرضاها ، والحاجة الماسة إلى تحول روح العصر. أصبح التنقل في هذا الانتقال الناشئ وسط حزنها الخاص حافزًا لجيسيكا لجلب الصوت إلى هذه التجربة في كل مكان. شرعت في مهمة للتغلب على ثلاثية حادة من الصمت والعار ووصمة العار التي تحيط بالفقدان الإنجابي – والنتيجة هي مذكراتها المدهشة تلتقي مع البيان.

استنادًا إلى خبرتها النفسية وعملها كمنشأة حملة #IHadaMiscarriage ، كان I Hada Miscarriage كتابًا مؤلمًا ومثيرًا للتفكير والتحقق من صحة هذا الكتاب حول التنقل في هذه المساحات المحدودة وحيوية قول الحقيقة – تذكير عاجل بـ قوة التحدث بصراحة ودون اعتذار عن تعقيدات حياتنا.

تنسج جيسيكا زوكر تجربتها الخاصة وقصص النساء الأخريات في استكشاف رقيق ومقنع للحزن كعملية ضرورية وشخصية ومجتمعية دقيقة. تلهم قرائها للتحدث عن حقيقتهم ، وبالتالي لإحداث تغيير تحويلي داخل أنفسهم وفي ثقافتنا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.