The ISG News Portal

مذكرات الحب والعمل لآنا كو مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2021

مدة: 5 ساعات و 41 دقيقة

ملخص:

فتاة شابة أُجبرت على العمل في ورشة عمل في كوينز تستدعي خدمات الأطفال لأمها في هذه المذكرات القوية لأول مرة حول العمل وتقدير الذات والتي تتتبع رحلة مهاجر صيني إلى مستقبل أمريكي.

عندما كانت مراهقة ، ترسل والدتها آنا كو للعمل في مصنع ملابس عائلتها في كوينز. في المنزل ، يتم التعامل معها كخادمة وتعاقب على أداء واجباتها المدرسية في الليل. تريد والدتها أن تعلمها درساً: إنها صينية وليست أمريكية ، وهذا هو طريقهم الصعب في بلدهم الجديد. ولكن بدلاً من الإذعان ، تنبه شو مكتب خدمات الأطفال والعائلة ، وهو عمل له عواقب تؤثر على بقية حياتها.

بعد ما يقرب من عشرين عامًا ، وبسبب ابتعادها عن والدتها والعمل في شركة ناشئة في مانهاتن ، طلبت كو تقرير OCFS الخاص بها. عند وصولها ، تكون التفاصيل الأساسية خاطئة. في مواجهة هذه الرواية الكاذبة ، وعلى وشك فقدان وظيفتها مع انهيار الشركة الناشئة التي كانت ذات يوم ، تنظر تشو مرة أخرى إلى حقائق حياتها ، من التخلي عن الأسرة المسيئة إلى البحث عن الكرامة والمعنى في العمل.

السفر من Wenzhou إلى Xi’an إلى New York ، يعد Made in China مذكرات شرسة لا تخشى طرح أسئلة شائكة حول الصدمة والبقاء على قيد الحياة في عائلات المهاجرين ، ومعنى العمل ، وتكاليف الهجرة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.