The ISG News Portal

مذكرات براندي كارليل مع نسخة تجريبية مجانية.

0

# 1 NEW YORK TIMES الأكثر مبيعًا • المغني وكاتب الأغاني والمنتج الحائز على استحسان النقاد والفائز بست مرات غرامي ينفتح على الحياة التي شكلتها الموسيقى في هذه القصة الصريحة والصادقة والحميمة.

“واحدة من أعظم المذكرات في عصرنا. . . هدية من روح براندي “. – جلينون دويل •” تدور قصة براندي حول المثابرة والفكاهة والتسامح والتظاهر. لقد أحببته تمامًا. “- إلتون جون •” قادتني الخيول المكسورة إلى قلب براندي ، وقلبي. “- برين براون

وُلد براندي كارلايل لعائلة فقيرة موهوبة موسيقيًا في ضواحي سياتل ونشأ في حالة تغير مستمر ، حيث انتقل من منزل إلى منزل ، ومن مقطورة إلى مقطورة ، أربع عشرة مرة في عدة سنوات. على الرغم من عدم الكمال من جميع النواحي ، إلا أن طفولتها المختلة كانت جميلة بقدر ما كانت غريبة ، ورعاية بقدر ما كانت صعبة. في سن الخامسة ، أصيبت براندي بالتهاب السحايا الجرثومي ، الذي كاد أن يودي بحياتها ، تاركًا علامة لا تمحى على سنوات تكوينها وتغيير رحلتها إلى مرحلة البلوغ.

كمراهقة مثلي الجنس بشكل علني ، واجهت براندي التوتر بين حياتها الجنسية وإيمانها عندما رفض قسها علانية تعميدها في يوم الحفل. بشكل مثير للصدمة ، احتشدت بلدتها الصغيرة حول براندي لدعمها ووضعتها على طريق الخلاص حيث يجدها بقية غير الأسوياء والمرفوضين: من خلال الموسيقى الملتوية والمبهجة والغريبة والرائعة.


في فيلم Broken Horses ، تأخذ براندي كارلايل القراء من خلال أحداث حياتها التي شكلت فنها الخام للغاية – منذ بدايتها في مسابقة غنائية محلية حيث قدمت أغنية Honky Cat ل Elton John في بدلة بيضاء مبهرة من البوليستر ، إلى افتتاح أول استراحة لها لفرقة ديف ماثيوز ، إلى العديد من الجولات الطوال على مدار خمسة عشر عامًا وستة ألبومات استوديو ، كل ذلك أثناء تربية طفلين مع زوجته كاثرين شيبرد. قادها هذا النجاح الذي تحقق بشق الأنفس إلى التعاون مع أبطال شخصيين مثل Elton John و Dolly Parton و Mavis Staples و Pearl Jam و Tanya Tucker و Joni Mitchell ، بالإضافة إلى أقرانها في المجموعة العملاقة The Highwomen ، وفي النهاية إلى مسرح Grammy ، حيث حولت ملايين المشاهدين إلى معجبين فوريين.

مثيرة للذكريات وصادقة للغاية ، الخيول المكسورة هي في الوقت نفسه اختبار للإيمان من خلال عيون شخص رفضته المبادئ الأساسية للكنيسة وتأمل في اللحظات وكلمات الأغاني التي شكلت حياة عقل مبدع وفنان لامع و تعاطف حقيقي في مهمة لرد الجميل.

سجلت كارلايل عمليات ترجمة فردية جديدة تم تجريدها من أكثر من 30 أغنية واردة في الكتاب ، بما في ذلك أغانيها وأغاني الفنانين الذين ألهموها ، من دوللي بارتون إلى إلتون جون وليونارد كوهين والمزيد ، وهي متاحة حصريًا على كتاب مسموع:


“أنا لا أؤذي بعد الآن” لهانك سنو
“معطف من عدة ألوان” دوللي بارتون
“Ride on Out” براندي كارلايل
“هونكي كات” لإلتون جون وبيرني توبين
“فيلادلفيا” لنيل يونغ
“سعيد” براندي كارلايل
“تلك السنة” براندي كارلايل
“هللويا” ليونارد كوهين
“عين الإبرة” براندي كارليل
“التربنتين” براندي كارليل
“ضاع” براندي كارلايل
“القصة” براندي كارلايل
“أقرب إليك” بقلم براندي كارلايل
“كارولين” براندي كارلايل
“جوزفين” براندي كارليل
“سوغارتوث” براندي كارليل
“أبحث عن” براندي كارلايل
“بداية الشعور بالسنوات” بقلم براندي كارليل
“أغاني الحب” براندي كارلايل
“سأفعل” براندي كارلايل
“أنا أنتمي إليك” بقلم براندي كارليل
“لم يكن هذا أنا” براندي كارلايل
“الأم” براندي كارلايل
“الغريب عند بابي” براندي كارليل
“أبطال وأغاني” براندي كارلايل
“جريمة قتل في المدينة” من تأليف The Avett Brothers
“حفلة من واحد” براندي كارلايل
“النكتة” براندي كارلايل
“امسك عزيزي” من قبل الأخوات السريين
“أحضر زهوتي الآن” براندي كارلايل وتانيا تاكر
“أغنيتك” لإلتون جون وبيرني توبين

Leave A Reply

Your email address will not be published.