The ISG News Portal

مذكرات بواسطة كيني لوجينز مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2022

مدة: 10 ساعات و 50 دقيقة

ملخص:

أنت تعرف كيني لوجينز بسبب موضوعات الموسيقى التصويرية الضخمة والتعاون التي تتصدر المخططات. الآن يمكنك التعرف عليه من خلال القصص الحميمة وراء مسيرته التي استمرت خمسة عقود ككاتب أغاني أسطوري وأيقونة بوب.


في مهنة رائعة ، هز Kenny Loggins آداءات المسرح في جميع أنحاء العالم ، وأصدر عشرة ألبومات بلاتينية ، وحقق نجاحات في جميع أنحاء مخططات Billboard. يتميز مكانته في تاريخ الموسيقى بهدية فريدة للتعاون جنبًا إلى جنب مع الرؤية للتطور والتكيف والمثابرة في صناعة تحب تناول الطعام الخاص بها. خدم Loggins كشخصية محورية في حركة موسيقى الروك الشعبية في أوائل السبعينيات عندما اجتمع مع عضو Buffalo Springfield السابق Jim Messina ، وجند Stevie Nicks في الثنائي الكلاسيكي “When I Call You ‘Friend” ، ثم تمحور حول موسيقى الروك السلسة في التعاون مع مايكل ماكدونالد في أغنيتهما المتتالية الحائزة على جائزة جرامي “What a Fool Believes” و “This Is It” (لحظة أساسية في تاريخ ما أصبح يعرف باسم صخرة اليخوت). في الثمانينيات ، أصبح Loggins ملك الموسيقى التصويرية مع تسجيلات ناجحة لـ Caddyshack و Footloose و Top Gun ؛ ونجم عالمي حسن النية يغني جنبًا إلى جنب مع بروس سبرينغستين ومايكل جاكسون في برنامج “We Are the World”.


في فيلم Still Alright ، يعطي كيني لوجينز للمشجعين منظورًا صريحًا وممتعًا لحياته وحياته المهنية كواحد من أبرز الموسيقيين في السبعينيات والثمانينيات. إنه يقدم وفرة من الحكايات المقنعة والثاقبة والمسلية بشكل مذهل من وراء الكواليس. يجذب Loggins القراء إلى العصور الموسيقية التي أحبوها ، بالإضافة إلى مواجهة التحديات والعقبات في حياته وعمله – بما في ذلك زواجان انتهى بهما الطلاق ، وهي علاقة صعبة ولكنها محفزة مع الأخ الأكبر والتي كانت أغنية Danny’s Song من أجلها اسمه ، يكافح مع إدمانه على البنزوديازيبينات ، وإكتشافات بلوغه السبعين والنظر إلى الوراء في كل ما شكل موسيقاه – والتصالح مع شخصيته نجمة الروك ونفسه الحقيقية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.