The ISG News Portal

مذكرات شانيل ميلر مع نسخة تجريبية مجانية.

0

حازت مذكرات شانيل ميلر المذهلة على استحسان عالمي وحازت على جائزة National Book Critics Circle عن سيرتها الذاتية ، وهي من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، تمنح القراء امتياز معرفتها ليس فقط على أنها إميلي دو ، ولكن بصفتها كاتبة شانيل ميلر ، الفنان ، الناجي ، المقاتل. (الغلاف).

فتحت “اعرف اسمي” بنية أن أشهد على قصة أحد الناجين. بدلاً من ذلك ، وجدت نفسي أقع في أيدي أحد أعظم الكتاب والمفكرين في عصرنا. شانيل ميلر فيلسوف وناقد ثقافي ومراقب عميق وكاتب كاتب وفنان حقيقي. لم أستطع ترك هذا الكتاب الهائل جانبا. – جلينون دويل ، المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز لـ Love Warrior and Untamed

“اعرف اسمي هو لكمة شجاعة ، وفي النهاية ، بطريقة ما ، متفائل أيضًا”. –واشنطن بوست

كانت معروفة للعالم باسم إميلي دو عندما فاجأت الملايين برسالة. كان بروك تورنر قد حُكم عليه بالسجن ستة أشهر فقط في سجن المقاطعة بعد أن عُثر عليه وهو يعتدي عليها جنسيًا في حرم جامعة ستانفورد. تم نشر بيان تأثير الضحية على BuzzFeed ، حيث انتشر على الفور – تمت مشاهدته من قبل 11 مليون شخص في غضون أربعة أيام ، وتم ترجمته عالميًا وقراءته في قاعة الكونغرس ؛ ألهمت تغييرات في قانون ولاية كاليفورنيا واستدعاء القاضي في القضية. كتب الآلاف ليقولوا إنها منحتهم الشجاعة لمشاركة تجاربهم الخاصة في الاعتداء لأول مرة.

الآن تستعيد هويتها لتروي قصتها عن الصدمة والتعالي وقوة الكلمات. كانت هذه هي الحالة المثالية ، من نواح كثيرة – كان هناك شهود عيان ، وهرب تيرنر ، وتم تأمين الأدلة المادية على الفور. لكن صراعها مع العزلة والعار خلال فترة ما بعد المحاكمة والمحاكمة يكشف القمع الذي يواجهه الضحايا حتى في أفضل السيناريوهات. تسلط قصتها الضوء على ثقافة منحازة لحماية الجناة ، وتتهم نظام العدالة الجنائية المصمم لإخفاق الفئات الأكثر ضعفاً ، وفي النهاية ، تتألق بالشجاعة المطلوبة لتجاوز المعاناة والعيش حياة كاملة وجميلة.

تعرف على اسمي ستغير إلى الأبد الطريقة التي نفكر بها بشأن الاعتداء الجنسي ، وتتحدى معتقداتنا حول ما هو مقبول وتحدث الحقيقة في الواقع المضطرب للشفاء. كما يقدم للقراء كاتبًا استثنائيًا ، غيّرت كلماته عالمنا بالفعل. ستظل هذه المذكرات ، التي تجمع بين الألم والمرونة والفكاهة ، بمثابة كلاسيكيات حديثة.

تم اختياره كأفضل كتاب لعام 2019 من قبل The New York Times Book Review، The Washington Post، TIME، Elle، Glamour، Parade، Chicago Tribune، Baltimore Sun، BookRiot

Leave A Reply

Your email address will not be published.