The ISG News Portal

مذكرات عن العمل الجاد والانهيار في أغنى بلد على وجه الأرض بقلم سارة سمارش بتجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2018

مدة: 9 ساعات و 36 دقيقة

ملخص:

* المرشح النهائي لجائزة الكتاب الوطني *
* المتأهل النهائي لجائزة كيركوس *
* أفضل الكتب مبيعًا على الفور في نيويورك تايمز *
* حصل على جائزة أفضل كتاب في العام من قبل NPR ، و New York Post ، و BuzzFeed ، و Shelf Awareness ، و Bustle ، و Publishers Weekly *

قراءة أساسية لعصرنا: مذكرات افتتاحية عن فقر الطبقة العاملة في أمريكا من شأنها أن تعمق فهمنا للطرق التي تشكل بها الطبقة بلدنا و “مذكرات إنسانية بعمق تتخللها رؤية واضحة”. *

ولدت سارة سمارش من جيل خامس مزارع قمح في ولاية كانساس من جهة الأب ، وهي نتاج أجيال من الأمهات المراهقات من ناحية الأم. من خلال تجربتها التي نشأت في مزرعة على بعد ثلاثين ميلاً إلى الغرب من ويتشيتا ، حصلنا على نظرة فريدة وأساسية على حياة الأمريكيين الفقراء والطبقة العاملة الذين يعيشون في قلب البلاد.

خلال طفولة سارة المضطربة في كانساس في الثمانينيات والتسعينيات ، تمتعت بحرية الطفولة الريفية ، لكنها لاحظت التحديات المؤلمة للفقر من حولها ؛ الحالات الطبية غير المعالجة بسبب نقص التأمين أو الرعاية المتسقة ، وظروف العمل غير الآمنة ، والعلاقات المسيئة ، والموارد المحدودة والمعلومات التي من شأنها توفير التنقل الصاعد الذي يمثل الحلم الأمريكي. من خلال سرد قصة حياتها وحياة الأشخاص الذين تحبهم بوضوح ودقة ولكن بدون حكم ، تتحدىنا سمارش أن ننظر عن كثب إلى الانقسام الطبقي في بلدنا.

يجمع Heartland المكتوب بشكل جميل ، بصوت مميز ، بين السرد الشخصي والتحليل القوي والتعليق الثقافي ، مما يتحدى الأساطير حول الأشخاص الذين يُعتقد أنهم أقل لأنهم يكسبون أقل.

“هارتلاند هي واحدة من عدد متزايد من الأعمال المهمة – بما في ذلك ماثيو ديزموند إخلاء و جينسفيل إيمي جولدشتاين – والتي تستحق معًا قسمهم الخاص في الممرات غير الخيالية في جميع أنحاء البلاد: تراجع أمريكا ما بعد الصناعة … يوضح سمارش كيف أن الوعد الكاذب للأمريكيين الحلم ‘كان يستخدم لإخضاع الفقراء. إنه شعار قوي “* (مراجعة كتاب نيويورك تايمز).

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.