The ISG News Portal

مذكرات كيري بلاكينغر مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يونيو 2022

مدة: 8 ساعات و 22 دقيقة

ملخص:

مذكرات كهربائية لا تُنسى عن رحلة شابة – من حلبة التزلج على الجليد ، إلى الإدمان وعقوبة السجن ، إلى غرفة الأخبار – وكيف ظهرت بتصميم شرس على كشف النظام المكسور الذي عاشته.

كانت كيري بلاكينغر تعيش دائمًا بكامل طاقتها. كبرت ، كان ذلك يعني رمي نفسها في التزلج على الجليد التنافسي بشغف شامل قادها إلى الرعايا. ولكن عندما انهارت مسيرتها المهنية في التزلج فجأة ، كان ذلك يعني الغوص في تدمير نفسها بنفس القوة التي احتفظت بها ذات مرة من أجل الجليد.

على مدى السنوات التسع التالية ، ارتدت كيري من مكان مظلم إلى آخر: العيش في الشوارع ، وبيع المخدرات والجنس ، وإطلاق النار بين الفصول الدراسية كلها بينما كانت تحاول الحفاظ على تماسكها بما يكفي لإنهاء شهادتها في جامعة كورنيل. ثم ، في يوم بارد خلال سنتها الأخيرة ، ألقت الشرطة القبض عليها وهي تسير في الشارع ومعها علبة حافظة مليئة بالهيروين.

احتل اعتقالها الصفحة الأولى للأخبار المحلية وأوقفها وراء القضبان لما يقرب من عامين. هناك ، في منطقة توايلايت في سجون وسجون نيويورك ، تصارع كيري مع حطام زلاتها وأخطائها عندما استيقظت وبحثت عن مسار أفضل. على طول الطريق ، التقت بنساء من جميع مناحي الحياة – كانوا جميعًا يكافحون من خلال نفس عالم التصحيحات المقلوب رأساً على عقب. مع مرور الأيام ، توصلت كيري إلى فهم مدى كسر نظام العدالة ومن الذي يؤلمه أكثر من غيره.

بعد أن خرجت من زنزانتها للمرة الأخيرة ، أصبحت كيري مراسلة مكرسة لفضح سجوننا المعيبة كما يفعل أحد المطلعين فقط. كُتبت التصحيحات في الحبر بكثافة شديدة ، وصدق لا يتزعزع ، وصدمات من الفكاهة ، وتكشف عن ذلك النظام المظلم والوحشي الذي يؤثر علينا جميعًا. ليست مجرد قصة عن الخروج من المخدرات والنزول منها ، فهذه المذكرات المحفزة تدور حول قوة الفرص الثانية ؛ حول من يرمي مجتمعنا بعيدًا ومن نسمح بالوصول إليه للخلاص – وكيف يصلون إليه.

إنتاج Macmillan Audio من مطبعة سانت مارتن.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.