The ISG News Portal

مذكرات لأندريه ليون تالي مع نسخة تجريبية مجانية.

0

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • من صفحات فوغ إلى مدرجات باريس ، هذه المذكرات “الآسرة” (الوقت) من قبل أيقونة نمط أسطورية تجسد عالم الموضة من الداخل إلى الخارج ، في أكثر لحظاته بريقًا وأكثرها إثارة.

“تلتقط الخنادق الشيفون بأمانة وصراحة خمسين عامًا من الموضة الراقية.” – مانولو بلانيك

تم اختياره كأحد أفضل كتب العام من قبل NPR • Fortune • Garden & Gun • New York Post

خلال أول وظيفة لأندريه ليون تالي في المجلة ، جنبًا إلى جنب مع آندي وارهول في مقابلة ، بدأ لقاء مصيري مع كارل لاغرفيلد صداقة استمرت عقودًا مع المصمم الغامض الذي غالبًا ما يكون لاذعًا. انتقل أندريه إلى المراتب العليا من خلال معرفته وعشقه للأزياء ، وانتقل إلى باريس كرئيس لمكتب John Fairchild’s Women’s Wear Daily ، ليصادق أهم مصممي الأزياء (هالستون ، إيف سان لوران ، أوسكار دي لا رنتا). لكن مع تكوين صداقات مع أندريه ، كان له أيضًا أعداء. أعادته مواجهة مشوبة عنصريًا مع أحد أفراد منزل إيف سان لوران إلى نيويورك وإلى مكاتب فوغ تحت قيادة غريس ميرابيلا.

هناك ، أصبح في النهاية مديرًا إبداعيًا ، حيث طور صداقة غير محتملة ولكنها حميمة مع آنا وينتور. مع صعودها إلى قمة عنوان Vogue ، صعد André أيضًا ، وسرعان ما أصبح الرجل الأكثر نفوذاً في الموضة.

تقدم خنادق الشيفون نظرة صريحة على من هم في آخر خمسين عامًا من الموضة. تروي هذه المذكرات الجذابة ، التي لا تعرف الرحمة والتعاطف ، قصة كيف نجا أندريه ليس فقط من مشهد الأسلوب الوحشي فحسب ، بل ازدهر – على الرغم من العنصرية والشائعات غير المشروعة وجميع التحديات الأخرى لهذه الصناعة المشهورة بقتالها – ليصبح واحدًا من أشهر الأصوات والوجوه في الموضة.

نسجت في جميع أنحاء الكتاب أيضًا صراعات أندريه الشخصية التي أثرت عليه على مدى عقود ، جنبًا إلى جنب مع القصص الحميمة لأولئك الذين لجأ إليهم للإلهام (ديانا فريلاند ، وديان فون فورستنبرغ ، ولي رادزيويل ، على سبيل المثال لا الحصر) ، وبالطبع بلده الجنوبي الجذور والإيمان اللذان هداه منذ الصغر.

والنتيجة هي قراءة مقنعة للغاية تجسد جوهر عالم لن يتمكن سوى القليل منا من الوصول إليه ، ولكنه عالم نرغب جميعًا في معرفة المزيد عنه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.