The ISG News Portal

مذكرات مع وصفات من إعداد إليزابيث بارد مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2015

مدة: 8 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

يأخذنا مؤلف كتاب الغداء في باريس الأكثر مبيعًا في رحلة لذيذة أخرى ، هذه المرة إلى قلب بروفانس.

قبل عشر سنوات ، اتبعت إليزابيث بارد ، من نيويورك ، رجلًا فرنسيًا وسيمًا صعد سلمًا حلزونيًا إلى عش الحب في قلب باريس. الآن ، مع وجود طفل رضيع على الطريق ، والكرواسون الأكثر رقة في العالم قاب قوسين أو أدنى ، إليزابيث متأكدة من أنها وجدت لها “مكانًا إلى الأبد”. لكن الحياة لها خطط أخرى.

في رحلة قصيرة رومانسية أخيرة قبل وصول الطفل ، يقوم الزوجان برحلة إلى قرية Céreste البروفنسية الصغيرة. يقودهم لقاء الصدفة إلى منزل شاعر مشهور في زمن الحرب ، وقصة مخطوطة مدفونة وحديقة مليئة بالورود المتوارثة. تحت تأثير المنزل وتاريخه الفريد ، في وقت أقل مما يتطلبه قلب الكريب ، قررت إليزابيث وجويندال نقل قفل وتخزين و Le Creuset إلى الريف الفرنسي.

عندما يصل الزوجان وابنهما حديث الولادة إلى بروفانس ، يكتشفان أرض السماء الزرقاء وحقول الخزامى والدراق الذي يتذوقه مثل أشعة الشمس. بدافع من المكونات المحلية ، بدأوا مغامرة جديدة بصفتهم رواد أعمال في الطهي ، حيث بدأوا متجر الآيس كريم الحرفي الخاص بهم وتجريب النكهات مثل الزعفران وزبادي حليب الأغنام وزيت الزيتون بالفواكه.

مليئة بوصفات مغرية لزهور الكوسا المحشوة ، ولاذع التين والعسل والزعتر ، قصة نزهة في بروفانس هي قصة كل ما يحدث بعد السعادة الأبدية: أميركي يتعلم حيل الأمومة الفرنسية ، عائلة تجد شغفًا مهنيًا جديدًا ، وبدء طاهٍ في المطبخ البروفنسالي الكلاسيكي. مع الذكاء والفكاهة ومغرفة شربات الفراولة البرية ، يذكرنا بارد أن الحياة داخل المطبخ وخارجه هي موعد مع ما هو غير متوقع.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.