The ISG News Portal

مذكرات من الشخصيات الاجتماعية والعلماء والأوغاد بقلم كلير تشاو وإيزابيل صن تشاو مع نسخة تجريبية مجانية.

0

كتاب العام لجائزة روبيري

جائزة الكاتب الكبرى دايجست

ملحمة غير عادية متعددة الأجيال

كتاب مسموع يرويه راشيل يونغ الفائزة بجائزة أفضل ممثلة آسيوي أمريكي مرتين والمؤلفين إيزابيل صن تشاو وكلير تشاو

“آسرة ، مؤثرة ، ثاقبة.” تاريخية شنغهاي

المنصب الرفيع الذي منحته إمبراطورة الصين الأرملة يمنح القوة والثروة لعائلة صن. تعيش إيزابيل حياة مميزة في شنغهاي الساحرة في ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي ، محمية من الحرب الأهلية والاحتلال الياباني من قبل والدها الأكاديمي وأمها العصرية. لكنهم لا يستطيعون حماية الأسرة إلى الأبد.

عندما وصل ماو إلى السلطة ، تسافر إيزابيل البالغة من العمر 18 عامًا إلى هونغ كونغ ، دون أن تدرك أنها لن ترى والدها مرة أخرى. تكافح الأسرة التي تركتها ورائها من أجل البقاء ، فقط لتحطيم عالمها بسبب الثورة الثقافية. تعود إيزابيل إلى شنغهاي بعد 50 عامًا مع ابنتها كلير لمواجهة ماضي عائلتها – واحد يكتشفون أنه مليء بالحب والخيانة والخاطفين والمحظيات وقصور المتعة المتلألئة ورؤساء الجريمة في العالم السفلي.

يتتبع تذكر شنغهاي خمسة أجيال من قرية صعبة المنال إلى شنغهاي النابضة بالحياة إلى الأضواء الساطعة في هونغ كونغ. من خلال الأدوار المروعة والهادئة ، تستكشف هذه المذكرات الحية المدروسة بدقة الهوية والخسارة والطبيعة غير المتوقعة للحياة على خلفية ملحمية لأمة في حالة اضطراب.

لتعزيز استمتاعك بالكتاب ، استمع إلى جانب نسخة مطبوعة أو كتاب إلكتروني مصور ببذخ ، والذي يتضمن 160 صورة تاريخية نادرًا ما تُنشر ، وصور عائلية خاصة ورسوم توضيحية بالألوان المائية.

https://rememberingshanghai.com/audiobook/

Leave A Reply

Your email address will not be published.